اخبار عمانمحافظة جنوب الشرقيةمعرض مسقط الدولي للكتاب 2022ولاية صور

محافظة جنوب الشرقية تواصل أستعدادها لإنجاح مشاركتها كضيف شرف معرض مسقط الدولي للكتاب 2022

تواصل اللجان الفرعية المنبثقة من اللجنة الرئيسية لمحافظة جنوب الشرقية، ضيف الشرف في معرض مسقط الدولي للكتاب 2022. عقد اجتماعاتها التحضيرية من أجل نجاح مشاركة المحافظة كضيف شرف في معرض مسقط الدولي للكتاب.

حيث عقدت لجنة الإعداد والتنظيم اجتماعها الأول برئاسة عبدالله بن علي الفوري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية.

وبحضور أعضاء اللجنة حيث تم خلال الاجتماع التطرق إلى آلية العمل وفق قرار اللجنة الرئيسية لفعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته السادسة والعشرين.

واستخدام الشعار المعتمد للمعرض في جميع أنشطة وفعاليات المحافظة في الركن الخاص بها ورفع بعض التحسينات للجنة المالية والخدمات حول التصميم المعتمد لجناح المحافظة في المعرض.

ووضع تصور لتقسيمات المعرض الداخلية والخارجية.

ووضع تصور لفعالية افتتاح جناح معرض ضيف الشرف وتحديد المسؤوليات لأعضاء اللجنة ودور اللجان الأخرى في دعم جهود لجنة الإعداد والتنظيم .

من جانب أخر عقدت لجنة البرامج والفعاليات المنبثقة عن اللجنة الرئيسية المنظمة لملف محافظة جنوب الشرقية ضيف شرف معرض مسقط للكتاب 2022.

إجتماعها الأول برئاسة الدكتور ناصر بن سعيد العتيقي رئيس لجنة الكتاب والأدباء بمحافظة جنوب الشرقية.

وبحضور أعضاء اللجنة حيث رحب الدكتور رئيس اللجنة بأعضاء اللجنة والتعريف بمهام اللجنة .

وناقش الاجتماع مقترحات اعضاء اللجنة حول البرنامج المقترح للبرامج والفعاليات وتوزيع العمل والاشراف على البرامج والفعاليات المختلفة.

والبدء للتحضير للبرامج والفعاليات من خلال التواصل مع الباحثين والشعراء المرشحين لتنفيذ الفعاليات.

وأكد الدكتور ناصر العتيقي رئيس اللجنة أنه من المقترح أن تتنوع الفعاليات التي ستقدمها لجنة البرامج والفعاليات بين الجلسات الحوارية.

الأمسيات الشعرية والندوات العلمية والمسرحيات والورش

وقد قدم الدكتور شكره إلى اللجنة الرئيسية بالمحافظة لملف مشاركة محافظة جنوب الشرقية، ضيف شرف معرض مسقط. للكتاب برئاسة سعادة الدكتور يحيى المعولي محافظ جنوب الشرقية.

التي أولوها لأعضاء لجنة البرامج والفعاليات آملين أن تظهر المحافظة بالمظهر اللائق بها في هذا المحفل الدولي.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى