الأخبار المحلية العمانية omanمحافظ جنوب الشرقيةمحافظة جنوب الشرقيةمكتب محافظ جنوب الشرقية

محافظ جنوب الشرقية يلتقي أعضاء مجلس الشورى بالمحافظة

التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي “محافظ جنوب الشرقية” اليوم الخميس الموافق ١٥ فبراير ٢٠٢٤م. بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة .

جرى خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الخدمي البلدي التي تندرج ضمن أولويات تنمية المحافظات.

في مستهل اللقاء رحب سعادة الدكتور المحافظ بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة ،. مشيرا إلى أن اللقاء يأتي تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه بعقد لقاءات مع أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة ،. لإطلاعهم على الخطط والمشاريع التنموية. و أبرز البرامج والتوجهات المستقبلية للمحافظة .

و استعرض سعادة الدكتور المحافظ خلال اللقاء الخطة الاستراتيجية للمحافظة وأهدافها المستقبلية ودور تلك الأهداف في تحقيق رؤية عُمان ٢٠٤٠،. و أبرز المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة المنفذه والمخطط تنفيذها خلال العام الحالي والموقف التنفيذي منها ،. علاوة على تسليط الضوء على أبرز الإنجازات التي حققتها المحافظة خلال العام الماضي .

واختتم اللقاء بالاستماع إلى أطروحات واستفسارات أصحاب السعادة الأعضاء. والرد عليها من قبل سعادة المحافظ ، مؤكدا سعادته في هذا السياق. على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات ، وصولا إلى تحقيق الرؤى والأهداف المستقبلية والنهوض بالمحافظة في مختلف الجوانب .

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى