أوميفكوالأخبار المحلية العمانية omanمحافظة جنوب الشرقيةوزارة التربية والتعليم سلطنة عمان

أوميفكو.. تكرم الطلبة المجيدون دراسيا للعام الدراسي 2022 /2023 بجائزة أوميفكو للإجادة العلمية

‏رعى معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام اليوم الأثنين الاحتفال بجائزة” أوميفكو” للإجادة العلمية لتكريم الطلبة المجيدون دراسيا للعام الدراسي 2022 / 2023. والذي تنظمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية وللعام الثامن على التوالي وبدعم من شركة (أوميفكو). وذلك بقاعة الشرقية بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور.

حضور محافظة جنوب الشرقية ووكيل وزارة التربية والتعليم وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى


حضر الاحتفال سعادة الدكتور يحي بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية. وسعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي. ولايات المحافظة وأصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية. وعبدالله بن علي الفوري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية.

ومديري العموم والإدارات والدوائر والمكاتب الحكومية الخاصة بالمحافظة والمهندس خالد بن محمد بن ناصر الفنه العريمي مدير الإستدامة والتواصل المؤسسي بشركة أوميفكو. والدكتور راشد بن ناصر المطاعني مساعد رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور والمسؤولين بتعليمية محافظة جنوب الشرقية. ومسؤولي شركة أوميفكو ومديرو المدارس ومديراتها وأولياء أمور الطلبة من الآباء والأمهات والمكرمون.


وقد بلغ عدد المكرمين 106، من الطلبة المجيدون في نتائج دبلوم التعليم العام والمجيدون الحاصلون على الرتب الأولى. في نتائج التحصيل الدراسي للصفوف من الخامس إلى الحادي عشر على مستوى ولايات المحافظة. الخمسة والطلبة المجيدون في التربية الخاصة سمعي والمجيدون، في المدارس الخاصة والمجيدون في مسابقة حفظ القرآن الكريم الخاصة بذوي الأعاقة السمعية. والمجيدون في الأنشطة التربوية والابتكارات العلمية ومسابقات الروبوت. ومسابقة شل ومشروع التربية على المواطنة والمدارس الحاصلة على المراكز الأولى في نتائج دبلوم التعليم العام.


بدأت فعاليات الاحتفال بالقرآن الكريم ثم لوحة ترحيبية لفن الميدان من تقديم وأداء الطالبين سالم الراسبي وسويلم الراسبي من مدرسة العباس بن عبدالمطلب للتعليم الأساسي. وفيلم مرئي يتحدث عن مسيرة الجائزة في المحافظة طوال السنوات الثمانية والشراكة المجتمعية بين الشركة والمديرية.


بعدها قام معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام راعي الاحتفال بتكريم الطلبة المجيدين والمدارس المجيدة. في نتائج دبلوم التعليم العام للعام الدراسي 2022 / 2023 م. والتي جاءت على النحو التالي بالنسبة لمدارس الذكور حققت مدرسة السلطان قابوس للبنين المركز الأول. وجاءت مدرسة أحمد بن ماجد للبنين في المركز الثاني ومدرسة العباس بن عبدالمطلب للتعليم الأساسي في المركز الثالث وبالنسبة لمدارس الأناث. حققت مدرسة بلاد بني بوعلي للتعليم الأساسي المركز الأول وجاءت مدرسة بلاد بني بوحسن للتعليم الأساسي. في المركز الثاني ومدرسة البندر الجديد للتعليم الأساسي في المركز الثالث. بعدها قدم عبدالله بن علي الفوري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية هدية تذكارية لمعالية .

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى