اخبار العالم

معلومات قد تهمك عن “حياتك” و كيف تغيرها الى الافضل ؟

يستيقظ الناس في الصباح ويبدأون في التفكير في مشاكلهم تلك المشاكل هي ذكريات الدوائر.

دماغ كل واحدة من تلك الذكريات مرتبطة بالأشخاص والأشياء في أوقات وأماكن معينة وإذا كان الدماغ هو سجل للماضي في اللحظة التي يبدأون فيها يومهم ، فإنهم يفكرون بالفعل في الماضي ، كل واحدة من تلك الذكريات لها عاطفة.

العواطف

العواطف هي المنتج النهائي للتجارب الماضية ، لذا في اللحظة التي يتذكرون فيها تلك الذكريات عن مشاكلهم ، يشعرون جميعًا فجأة بالتعاسة يشعرون بالحزن يشعرون بالألم الآن كما تفكر وكيف تشعر ، يخلق حالة وجودك ، وبالتالي فإن حالة الشخص الكاملة يجرى.

الافكار

عندما يبدأون يومك في الماضي ، فماذا يعني أن الماضي المألوف سيكون عاجلاً أم آجلاً مستقبلًا متوقعًا لذلك إذا كنت تعتقد أن أفكارك لها علاقة بمصيرك ولا يمكنك التفكير في شيء أكبر.

المشاعر

كيف تشعر أن مشاعرنا قد أصبحت وسيلة للتفكير من خلال تعريف المشاعر الذي تفكر فيه في الماضي وفي معظم الأحيان ستستمر في خلق نفس الحياة ، ثم يمسك الناس بهاتفهم الخلوي ويتحققون من ما يجري. نصوصهم يتحققون من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

منصة التواصل الاجتماعي

facebook يلتقطون صورة لأقدامهم وينشرونها على Facebook ، ثم يغردون بشيء يفعلونه على Instagram ويتفقدون الأخبار والآن يشعرون أنهم مرتبطون حقًا بكل ما هو معروف في حياتهم ثم يمرون بسلسلة من السلوكيات الروتينية

العادات

المرحاض ، يحصلون على فنجان من القهوة ، يستحمون ، يرتدون ملابسهم ، يقودون سياراتهم للعمل بنفس الطريقة التي يفعلون بها نفس الأشياء التي يرونها نفس الأشخاص الذين يدفعون نفس الأزرار العاطفية ويصبح هذا روتينًا .

مثل برنامج ، فقد فقدوا الآن إرادتهم الحرة لبرنامج ما وليس هناك يد غير مرئية تفعل ذلك لهم ، لذلك عندما يحين وقت تغيير التكرار في تلك الدورة يصبح اللاوعي.

بحلول الوقت الذي كان فيه سن 35 عامًا عبارة عن مجموعة محفوظة من السلوكيات وردود الفعل وهي مجرد عادات ومعتقدات وتصورات متشددة تعمل مثل برنامج كمبيوتر حتى يمكن للشخص أن يقول مع 5 في المئة.

العقل الواعي ، يريد ان يكون بصحة جيدة ، يريد أن يكون سعيدًا ، يريد ان يكون حراً ، لكن الجسم في برنامج مختلف تمامًا ، فكيف تبدأ في إجراء هذه التغييرات جيدًا ، عليك تجاوز العقل التحليلي لأن ما يفصل.

العقل الواعي من العقل الباطن هو العقل التحليلي وهذا هو المكان الذي يأتي فيه التأمل لأنه يمكنك تعليم الناس من خلال التدرب على كيفية تغيير موجاتهم الدماغية التي تبطئهم وعندما يفعلون ذلك بشكل صحيح يدخلون إلى نظام التشغيل .

التغير

يمكن أن يبدأوا في إجراء بعض التغييرات المهمة حقًا ، لذلك ينتظر معظم الناس أزمة أو صدمة أو مرض أو تشخيص تعرف أنهم ينتظرون الخسارة بعض المأساة ليقرروا التغيير ورسالتي هي لماذا الانتظار ويمكنك التعلم والتغيير في حالة من الألم .

المعاناة أو يمكنك التعلم والتغيير في حالة من الفرح والإلهام أعتقد أن الشيء الرائع الآن هو أن الناس يستيقظون معظم الناس يقضون 70 ٪ من حياتهم يعيشون في البقاء على قيد الحياة ويعيشون في ضغوط لذلك هم دائمًا.

توقع السيناريو الأسوأ بناءً على تجربة سابقة وهم حرفيًا خارج الإمكانات اللانهائية في المجال الكمومي يختارون أسوأ نتيجة ممكنة ويبدأون في احتضانها عاطفيًا بالخوف وتكييف أجسامهم.

في حالة من الخوف يفعلون ذلك بما يكفي من المرات التي يصاب فيها الجسم بنوبة هلع بدونك لا يمكنك حتى التنبؤ بذلك لأنه مبرمج بشكل لا شعوري حتى يصبح الناس مدمنين على اندفاع تلك المشاعر ويستخدمون المشاكل.

والظروف في حياتهم لإعادة تأكيد قيودهم حتى يتمكنوا على الأقل من الشعور بشيء ما ، لذا عندما يحين وقت التغيير ، قل للشخص لماذا أنت بهذه الطريقة جيدًا في كل مرة يتذكرون فيها الحدث الذي ينتجون فيه نفس الكيمياء في دماغهم والجسد .

الحدث الذي يحدث إطلاقًا وتوصيل الأسلاك في نفس الدوائر والإعدادات ، نفس التوقيع العاطفي على الجسم أو ما يقضيه ريفيلون جيدًا ، فإن جسمك هو عقلك اللاواعي .

التخلص من التفكير

إذا كنت جالسًا وبدأت في التفكير في بعض السيناريوهات المستقبلية الأسوأ التي تستحضرها في عقلك وبدأت تشعر بمشاعر هذا الحدث ، فإن جسدك لا يعرف الفرق بين الحدث الذي يحدث في عالمك.

العالم وما تقوم بإنشائه عن طريق العاطفة ، لذا لناس يعيدون تأكيد حالاتهم العاطفية باستمرار ، لذلك عندما يحين وقت التخلي عن هذه المشاعر .

لكن الجسد في الحقيقة أقوى من العقل لأنه تم تكييفه بهذه الطريقة ، لذا أصبح الخادم الآن هو السيد والشخص فجأة بمجرد أن يخطو إلى هذا المجهول ، يفضلون الشعور بالذنب والمعاناة لأنهم على الأقل يستطيعون توقع ذلك.

التواجد في المجهول هو مكان مخيف بالنسبة لمعظم الناس لأن المجهول غير مؤكد يقول لي الناس جيدًا لا أستطيع التنبؤ بمستقبلي ، فأنا في المجهول وأقول دائمًا أن أفضل طريقة للتنبؤ بمستقبلك هي خلقه وليس من المعلوم ولكن من المجهول ما هي الأفكار.

السلوكيات

هل تريد أن تطلق في عقلك ما هي السلوكيات التي تريد أن تظهر في يوم ما فعل التدرب على إغلاق عينيك عقليًا والتدرب على الفعل ، التمرين على رد فعل ما تريد أو فعل ما تريده.

تغمض عينيك وتتدرب عقليًا على بعض الإجراءات إذا كنت حاضرًا حقًا ، فإن الدماغ لا يعرف الفرق بين ما تقوم بتصويره وما تواجهه في العالم ثلاثي الأبعاد ، لذا تبدأ في تثبيت الأجهزة العصبية في دماغك.

يبدو أن الحدث قد حدث بالفعل الآن لم يعد عقلك سجلًا للماضي الآن ، فهو الآن خريطة للمستقبل ، وإذا واصلت القيام بذلك ، فستصبح الأجهزة برنامجًا ومن يعلم أنك قد تبدأ في التصرف مثل شخص سعيدا .

أعتقد أن الجزء الأصعب هو تعليم أجسامنا عاطفياً كيف سيشعر المستقبل قبل التجربة الفعلية ، فماذا يعني ذلك أنه لا يمكنك انتظار نجاحك لتشعر بالقوة لا يمكنك الانتظار حتى تشعر ثروتك.

لا يمكنك الانتظار حتى تشعر بأنك محبوب أو أن تعافيك تشعر بالرضا ، أعني أن هذا هو النموذج القديم لواقع السبب والنتيجة الذي تعلم أنه ينتظر جانبًا آخر منا لتغيير ما نشعر به في الداخل منا وعندما نشعر بتحسن داخل.

نحن ننتبه إلى أي وقت مضى أو أيًا كان سبب ذلك ولكن هذا يعني أنه من العوالم النيوتونية أن معظم الناس يقضون حياتهم بأكملها في العيش ويفتقرون إلى انتظار تغيير شيء ما هناك .

المستقبل

يمكن التنبؤ بها ، كل شيء يتعلق بالتنبؤ بالمستقبل ولكن النموذج الكمي للواقع لا يتعلق بإحداث تأثير في اللحظة التي تبدأ فيها بالشعور بالوفرة والاستحقاق ، فأنت تولد ثروة في اللحظة التي يتم فيها تمكينك وتشعر أنك بدأت في التحرك .

النجاح في اللحظة التي تبدأ فيها بالشعور بالشفاء يبدأ شفاءك وعندما تحب نفسك وتحب كل الحياة ، ستنشئ شيئًا متساويًا وأنت الآن تسبب تأثيرًا وأعتقد أن هذا هو الفرق بين العيش .

عالمك يقول إنني على هذا النحو بسبب هذا الشخص أو ذاك الشيء أو هذه التجربة جعلوني أفكر وأشعر بهذه الطريقة عندما تحول ذلك من حولك لتصبح منشئًا لعالمك وتبدأ في قول تفكيري وشعوري يغير النتيجة في حياتي .

يحدث والجسد لم يعد العقل عندما يستسلم أخيرًا ، فهناك تحرر للطاقة ننتقل من جسيم إلى موجة من المادة والطاقة ونحرر أنفسنا من سلاسل تلك المشاعر التي تبقينا في الماضي المألوف وقد رأينا هذا آلاف المرات في الواقع يمكننا في الواقع التنبؤ به الآن في عملية عصف ذهني.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى