معلومات نصائح خبر عطور

”معلومة“‏كيف تفرق بين العطر الأصلي الذي تدوم رائحته والتقليد

مرحبًا يا شباب عطر Jeremy هنا كيف تعرف ما إذا كان عطرك مزيفًا أم لا. لذلك هناك ثلاثة مواضيع مهمة أريد أن أخبرك بها لتعرفها. مرحبًا ، هل إبداعي يدخل مزيفًا؟ لنبدأ بأول شيء يخبرك به الكثير من الناس. مجرد إلقاء نظرة على المعطف.

حسنًا ، لدينا رمز هنا مثل هذا ، هذا الشيء الأبيض الصغير هنا على هذه الحدود الشرقية هنا. وما يقترحه الناس عمومًا هو موقع الويب أو موقع ويب مثل check cosmetic.com لذلك سأقوم بربطه بك في وصف الفيديو تحقق من cosmetic.com لقد حصلت على العلامة التجارية هنا إذا كان Cinnabon وهنا تكتب هذا الرمز ، ما الذي ينبثق من شيء مثل هذا؟ حسنًا ، كانت الشركة المصنعة لعام 2030.

كنت أفعل هذا النوع من الأشياء. عندما أردت معرفة ذلك. أوه ، هل ما زلت أمتلك الصيغة القديمة من عام 2009 من عام 2011؟ وأيضًا يقول بعض الأشخاص نعم ، إذا كان يحتوي على رمز دفعي ، فهذا يعني أنه نسخة أصلية ، ولكن دعني أخبرك بذلك.

دعني أسألك شيئًا واحدًا ، سيد أو السيدة ما مدى صعوبة صنع هذا النوع من الملصقات؟ أنا استطيع. أنا استطيع. يمكنني عمل 100000 ملصق من ذلك. اصنع 100،000 زجاجة من ذلك المزيف وضع الملصق عليها. وتتابع للتحقق من مستحضرات التجميل وستقول إنها صنعت 2013 ليس بالأمر الصعب.

هذه ليست علامة مائية أو شيء من هذا القبيل في جواز سفرك. لذلك هذا هو أول شيء يقترح عليك الكثير من الناس القيام به. لكن هنا في عالم العطور ، كما تعلمون يا رفاق ، هذا ليس الشيء الحقيقي. فقط كملاحظة.

لذلك دعنا ننتقل إلى الشيء الثاني الذي أريد إخباركم به وهو احترس ما إذا كان من الجيد جدًا تصديقه. ما الذي تستطيع القيام به؟ يمكنك الذهاب على موقع eBay وكتابة عطر مثل Krita Venters ، وهو أحد أكثر العطور المزيفة على وجه الأرض.

لذا إذا كان من الجيد جدًا تصديق ذلك ، فهل يمكنك رؤية ذلك؟ هذه علامة تجارية جديدة بقيمة 59 دولارًا من الاتحاد الروسي ، لذا فهي 59 دولارًا أمريكيًا ولكل شخص لا يعرف هذا المبلغ عادةً 350 دولارًا وليس 59 دولارًا.

ويقولون إنه جديد من موقع eBay من الاتحاد الروسي. لذلك من الواضح أنه يمكنك التفكير ، هذه الأشياء مزيفة. إذا كان من الجيد جدًا أن يكون صحيحًا ، فغالبًا ما يكون جيدًا جدًا. أن يكون صحيحا.

لذلك هذا هو الشيء الثاني الرئيسي. لماذا لا أقترح عليك دائمًا الشراء من موقع eBay ، أمازون ، فلا يزال يتعين علي اكتشاف نفسي.

لكن الشيء الثالث الذي أود إخباركم به هو التالي. لذا ، إذا كنت تعتقد أنك تعتقد أن لديك زجاجة مزيفة من المخترعين ، فماذا يمكنك أن تفعل؟ هناك شيء واحد أود أن أقترح عليك القيام به والذي قمت به بالفعل في الأيام مع عطر يسمى Verizon show Fresh.

لأن الناس قالوا إنه يدوم إلى الأبد. مثل المراجعين الفائقين في المدرسة القديمة مثل إعلان Tim swepco الذي لا يدوم أيضًا ، فما الذي يمكنك فعله إذا كنت تعتقد أن لديك زجاجة مزيفة؟ تذهب بالزجاجة إلى متجر عطور ، أو متجر عطور شرعي مثل سيفورا أو دوغلاس أو عطر ، أيًا كان ما لديك بارنز ونوبل بارني.

وأنت تعرف ، كل ما تريد ، وتخبرهم مقدمًا مرحبًا يا رفاق ، فقط من أجلك الليلة وإحضار زجاجة بنفسي في المتجر. تذهب إلى المتجر وتذهب إلى طاولة الخور أو فيرساتشي أينما ترش الزجاجة المزيفة على هذه اليد.

هنا. وتقوم برش البخاخ الحقيقي من المتجر هنا. وطوال اليوم. لاحظت زجاجة بلدي المزيفة. تعتقد أن الزجاجة المزيفة لها نفس أداء هذا.

وهو بالضبط نفس الشيء. رائحتها بالضبط نفس الرائحة. هذا جيد ، صحيح؟ لذلك ، من الواضح أنك لا تحب أن يكون لديك زجاجة مزيفة. لكن هذه فكرة أود أن أقول لك أن تفعلها ، من الواضح احترس من عدم غسل يديك. لكن عليك أن تعرف ما إذا كان هذا الشخص سيختفي بعد ساعة واحدة.

ويبقى ذلك لمدة ثماني ساعات. هناك فرصة كبيرة أن يكون لديك مزيف. من الواضح فقط إلقاء نظرة على الزجاجة كثيرًا في المتجر. ترى حسنًا ، هذا أصلي بنسبة 100٪ ، يمكنك في الواقع أن تسأل مندوب مبيعات وسيساعدك أيضًا. هذه هي مضايقاتي الثلاثة وأهدافي الثلاثة. وماذا أفكر في موضوع العطور المقلدة. أنا أحب ذلك يا رفاق.

فيديو تجربة أحد الأشخاص للعطور الأصلية

ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى