القهوةدراسة

دراسة..القهوة قد توفر حماية غذائية ضد السرطان بسبب مجهودها المضاد للأكسدة

للقهوة قد توفر حماية غذائية ضد السرطان

وفقًا لاستكشاف نُشر في المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة ، فإن المواد الغذائية المشابهة للقهوة قد توفر حماية غذائية ضد السرطان بسبب مجهودها المضاد للأكسدة .

أوضحت جانيت هيلدبراند ، عالمة الأوبئة في جمعية السرطان الأمريكية ، أن الدراسة نظرت في عادات شرب القهوة لما يقرب من مليون رجل وامرأة .

القهوة

ل”روسيا اليوم”، أن “أولئك الذين ذكرت الشرب لا يقل عن أربعة أكواب من القهوة التي تحتوي على الكافيين في اليوم كان نصف خطر من الموت من الفم والحلق السرطان ، مقارنة للأشخاص الذين لم لا تشرب أو شرب القهوة التي تحتوي على الكافيين في اليوم .” في بعض الأحيان فقط “.

و المجربون بدا في استهلاك القهوة لل رجال و النساء الذين كانوا السرطان -مجانًا عند إطلاق الدراسة . _
أوضح المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان (AICR) أن ” المواد الكيميائية النباتية للقهوة من المحتمل أن تكون مسؤولة عن الحد من خطر بعض أشكال السرطان “. ومع ذلك ، أضافت هيئة الصحة ، أن سلع القهوة تحصد عندما نشرب المشروبات دون إضافة الكريمة والسكر. ” الدهون والسعرات الحرارية المضافة يمكن أن تساهم

زيادة الوزن يزيد من خطر  الإصابة من السرطان

يتم تحضير القهوة من عصارة

لزيادة الوزن ، “كما تقول AICR. وهذا يزيد من خطر الإصابة بأنواع عديدة من السرطان . ” يتم تحضير القهوة من عصارة تحتوي على مضادات الأكسدة المعروفة جيدًا بخصائصها الدفاعية ضد السرطان والحالات الأخرى . ولكن على الرغم من تأثيرها كمضادات الأكسدة المهمة ، إلا أن شرب القهوة بكميات كبيرة يمكن أن يكون خطيرًا .

السلع الجانبية على ضغط الدم . وفقًا لـ NHS ، قد تفعل هذه السلع الضارة بعد شرب أربعة أكواب من المشروبات التي تحتوي على الكافيين . وبالمثل ، تحتوي عصارة القهوة المحمصة على آثار صغيرة من مادة الأكريلاميد الكيميائية ، والتي يمكن أن تكون خطيرة عند استهلاكها بكميات كبيرة . قم بالاشتراك في المدونة

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى