اخبار عمان

مدراء بتعليمية جنوب الشرقية يهنئون بقدوم بد العام الدراسي الجديد في سلطنة عمان

الدكتور عبدالله بن علي الفوري المدير العام بتعليمة جنوب الشرقية

الدكتور عبدالله بن علي الفوري المدير العام بتعليمة جنوب الشرقية

نترقب غدا الأحد إطلالة عام دراسي جديد ، عام يحمل في محتواه تكريس مفهوم التعليم المدمج إضافة للتعليم المباشر : فنسأل الله أن يكون عاما حافلا بالعطاء والجد والاجتهاد ، ملؤه التفاؤل والمثابرة والعزيمة . وبهذه المناسبة الغالية يطيب لنا أن نتقدم بأطيب التهاني الأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية والوظائف المساندة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 م ، شاكرين جهودهم الدؤوبة التي بذلوها خلال العام المنصرم سائلين المولى عز وجل التوفيق للجميع ، مؤكدين للجميع بأهمية الإلتزام بالإجراءات الوقائية للسلامة من فيروس كورونا.

الدكتورة حنينه بنت راشد العلوية مدير إدارة الشؤون المالية

الدكتورة حنينه بنت راشد العلوية مدير إدارة الشؤون المالية

أزف إليكم جميعا باقة من أجمل الزهور الأهنئكم بحلول عام دراسي جديد 2021-2022م ونحن جميعا بأفضل حال ودعونا نتفق معا على أن يشهد هذا العام قدرة غير عادية من العمل والإجتهاد والإنجاز النصل الى ما نرنو اليه جميعا من نجاح وتميز وتقدم سائلة الله عز وجل التوفيق والسداد لنا جميعا .

الدكتور خالد بن علي الغزالي مدير دائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر بالندب

الدكتور خالد بن علي الغزالي مدير دائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر بالندب

بمناسبة بدء العام الدراسي 2021 / 2022 م يطيب لي أن أتقدم نيابة عن منتسبي دائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية بخالص التهاني للكادر التدريسي والفني والإداري بمدارس المحافظة داعيا الله عز وجل أن يجعله عاما مفعما بالنجاح . كما لا يفوتني أن أتقدم بالتهنئة لأبنائنا طلبة مدارس المحافظة بهذه المناسبة راجيا من الله العلي القدير أن يوفقهم ويحقق أمانيهم . وفي الوقت نفسه أدعو أبنائنا الطلبة لبذل المزيد من الجهد من أجل التعلم ورفع مستوياتهم التحصيلية من خلال استذكار الدروس بشكل مستمر ، والتركيز مع المعلمين خلال الحصص الدراسية.

المهندس علي بن راشد الغيلاني المدير المساعد لدائرة تقنية المعلومات

يطيب لي ونحن نستقبل عاما دراسيا جديدا ، أن نتوجه إليكم جميعا بالتهنئة الخالصة ، متمنين أن يكون عاما دراسيا حافلا بالإنجازات التربوية ، يحمل لنا تطلعات جديدة ، وطموحات ملؤها الإصرار والعزيمة وان تكون مدارسنا مركز إشعاع حضاري للمجتمع ، وبيئة جاذبة للطلبة ، ومحفزة للإبداع ، وأن تسهم التقنيات الحديثة في رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب ، والارتقاء بمستوى التعليم من خلال تقديم المعلومة بطريقة جذابة ومشوقة وتجديد أساليب العرض وزيادة متعة الطالب في التعلم أملين من كافة العاملين في الحقل التربوي أن يبذلوا جهودا مقدرة للنهوض بمستويات الأداء المدرسي ، والارتقاء بالمستويات التحصيلية لأبنائنا الطلبة والطالبات ، ونسال الله العلي القدير أن يكلل جهودكم ومساعيكم بالنجاح والتوفيق لخدمة هذه المؤسسة التربوية والتعليمية بهذا الوطن العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى