اخبار الرياضة

الدوري العماني التعاقدات الجديدة من العيار الثقيل

الدوري العماني

إدارة نادي السويق أوقفت كل الشكوك واستعدت لراية السابق نجم المنتخب الوطني وعميد لاعبي الفريق أحمد بن مبارك المهاجري (كانو) للموسم الرياضي 2021-2022 لموسم واحد. جاء هذا في الداخل الحدود حفل التوقيع الرسمي الذي أقامته إدارة نادي السويق مساء أمس ، بحضور سمو السيد فراس بن فتاق السعيد رئيس مجلس إدارة نادي السويق حمدان السعدي. رئيس مجلس الإدارة وبالتالي اللاعب أحمد كانو ووسائل الإعلام المختلفة.

الدوري العماني مؤتمر صحفي – اللاعب الدولي أحمد بن مبارك المهاجري

في البداية الخاص مؤتمر صحفي – اللاعب الدولي أحمد بن مبارك المهاجري (كانو): في البداية ، انا اشعر اعتقد اتمنى ان أشكر سمو السيد فراس بن فتاق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السويق ، وهكذا البقية من مجلس الإدارة لديه ثقته والتعاقد معي للعب ضمن صفوف الأول أحد عشر في حدود نادي السويق الموسم المقبل 2021/2022 وهذا انا الوصول إلى تقديم موسم خاص مع الأول أحد عشر داخل النادي. وأضاف كانو: إنه رائع يشرفني أن ألعب مع نادٍ مرموق مثل السويق صاحب 4 ألقاب ضمن دوري عمانتل وثلاثة كؤوس ضمن كأس السلطان. بدون أدنى شك، جاهز ل | سأفعل “> سأتمكن من تكون قادرة على العمل مع كل الاحتمالات لفهم نتائج ايجابية مع الفريق والوقوف على منصات التتويج وهذا سأتمكن من نقدر التحدي الذي قدمته لي إدارة نادي السويق.

الدوري العماني لتشكيل مظهر مشرف وتحقيق ايجابية

الجدير بالذكر أن إدارة نادي السويق تعاقدت خلال الأيام الماضية مع المدرب الكرواتي مالدن بوسيفيتش. لتوجيه الابتدائي أحد عشر للموسم الرياضي 2021/22. تسعى إدارة نادي السويق خلال تالي الموسم لتشكيل مظهر مشرف وتحقيق ايجابية يؤدي إلي دوري عمانتل وبالتالي فإن مسابقة الكأس. المدرب مالدن بوسيفيتش ، ربما مدرب رياضي من ماهر في تطوير اللاعبين الموهوبين إلى رياضيين استثنائيين ،. حيث كان قائدًا مجيدًا للفريق الى حد كبير 13 سنوات في حدود مستطيل أخضر وبالتالي فإن المدرب يجيد عدة لغات ،. بما في ذلك الكرواتية والألمانية والإنجليزية والفرنسية و لمسة عربي. كانت بدايته في حدود الملاعب في النمسا كلاعب من ثم مدرب نادي Luchow النمساوي في حدود عام 2006 ،. ثم مساعد مدرب نادي بيرغن حتى عام 2007 من ثم قاد الأكاديمية حتى عام 2013 ،. و في حدود خليجي كان له أولى التجارب مع نادي التعاون السعودي للإشراف على تدريب الفريق تحت 23 سنة حتى أكتوبر 2015. وبعد أن تم تعيينه للإشراف على نادي الشباب السعودي تحت 23 سنة من يونيو 2016 حتى يناير 2019 ،. من ثم تولى منصب مدير الأكاديمية لنادي الشباب ،. وعمل مساعدا لنادي العين السعودي لمدة خمسة قبل أشهر من تعاقد نادي صحم معه خلال الفترة الماضية.

حدود السلطنة لموسم 2014-2015

كما تعاقدت إدارة النادي مع المدرب الوطني قاسم المخيني ليكون مساعدا للمدرب الكرواتي مالدن بوسيفيتش. المخيني ربما مدرب معروف وحاصل على شهادة (أ) بصفة أ مدرب رياضي ،.

ودورة في علم النفس الرياضي ودورة لياقة بدنية من المستوى الأول. تخرج المدرب قاسم المخيني في البداية من حياته المهنية معلم للمراحل السنية بعد قضاء 10 مواسم في حدود نادي مثل معلم لهذه المراحل ،.

ثم عملت معلم للمنتخب الأولمبي وفاز الابسط مدرب رياضي في حدود فئة الشباب في حدود السلطنة لموسم 2014-2015 ،.

بفضل النتائج التي حققها المخيني مع فئة الشباب. الثاني في حدود موسم 2018-2019 خلفا لمواطنه المدرب الوطني علي الخنبشي ،.

لتدرك المركز الرابع فيه الموسم، من ثم ساكن تواصل في الأعلى من الموظفين الفنيين مثل معلم ل الابتدائي فريق في نادي السويق لموسم 2019-2020 ، .

وبالتالي فإن آمال إدارة النادي للبحث عن الاستقرار التقني ل الابتدائي فريق من خلال هذه العقود على المدى للدعاية التقنية و مثل لتدرك حسن يؤدي إلي دوري عمانتل الموسم المقبل 2021-2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى