الأخبار المحلية العمانية omanتعليمية جنوب الشرقيةوزارة التربية والتعليم سلطنة عمان

تعليمية جنوب الشرقية.. تحصد 7 ميداليات في مهرجان السنوي الرابع للأشخاص ذوي الإعاقة

تعليمية جنوب الشرقية

‏حصد طلبة الإعاقة الذهنية بتعليمية محافظة جنوب الشرقية 7 ميداليات في المهرجان السنوي الرابع للأشخاص ذوي الإعاقة. الذي نظمته وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة بالمديرية العامة للأنشطة الرياضية في الفترة من 29 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023م. بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

حيث اختتمت فعاليات المهرجان بتكريم الجهة الفائزة والمشاركة. وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم. وسعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة للرياضة والشباب .


وجاء حصاد طلبة تعليمية جنوب الشرقية 4 ميداليات ذهبية في سباقات المضمار (تتابع 100 متر *4). و ميدالية ذهبية  واحده في سباق المضمار 800 متر و ميداليتان فضيتان في سباقات ذوي الارادة 3 كيلو ،. وحصل على المركز الأول في سباق التتابع 4*100 كل من ناصر بن علي النجاشي. و أحمد بن سعيد العامري و ياسر بن خالد القلهاتي ،. كما حصل على المركز الأول في سباق الـ800 متر الطالب ياسر بن خالد القلهاتي.


أما في سباق ذوي الارادة 3 كيلو، فقد حصل على المركز الرابع الطالب هزاع بن سهيل الفارسي،. وحصل على المركز السادس الطالب أحمد بن سعيد العامري.


وأعربت وزارة الثقافة والرياضة والشباب عن فخرها بما حققه طلبة الإعاقة الذهنية بمحافظة جنوب الشرقية في المهرجان،. مؤكدةً حرصها على دعم هذه الفئة من المجتمع وتوفير الفرص لهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.


وأكدت الوزارة أن نتائج الطلبة في المهرجان تعكس جهود الوزارة. في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير البيئة المناسبة لهم للاندماج في المجتمع.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى