الأخبار المحلية العمانية omanوزارة التربية والتعليم سلطنة عمان

المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية.. تواصل توزيع أجهز الإحلال للحواسيب بالمدارس

‏تواصل دائرة تقنية المعلومات بالتعاون مع شركة أرامكس، توزيع أجهزة الإحلال للحواسيب بمدارس المحافظة ضمن خطة الإحلال ، في مراكز مصادر التعلم ومراكز الحواسيب في أكثر من 84 مدرسة  بالمحافظة.


وحول هذا الموضوع قال علي بن راشد الغيلاني مدير دائرة تقنية المعلومات.   عملية توريد الدفعة الثانية من الأجهزة الحاسوبية الجديدة لمدارسنا خطوة هامة في تحقيق رؤيتنا لتطوير التعليم وتعزيز التكنولوجيا في البيئة التعليمية.


وتأتي هذه الأجهزة كجزء من خطة الاحلال التكنولوجي التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية حديثة. ومتقدمة تساعد في تعزيز مهارات الطلاب وتحفيزهم على التعلم. ونحن فخورون بأننا نستطيع تحقيق هذه الرؤية من خلال توريد هذه الأجهزة الحديثة.


وأضاف، تم اختيار هذه الأجهزة بعناية فائقة لتلبية احتياجات المدارس والطلاب ، فهي تتمتع بمواصفات تقنية عالية وقوة معالجة ممتازة. مما يسمح للطلاب بالوصول إلى المعلومات بسرعة وسهولة ، كما تتميز بتصميمها الأنيق والمتين، مما يضمن استدامتها واستخدامها لفترة طويلة. ونحن على يقين بأن هذه الأجهزة ستساهم بشكل كبير في تعزيز عملية التعلم وتحسين أداء الطلاب.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى