الأخبار المحلية العمانية oman

“مدرسة حي الشروق العالمية”.. تنفذ فعاليات محاكاة السياقة المرورية

‏نفذت “مدرسة حي الشروق العالمية” فعالية محاكاة السياقة المرورية بالتعاون مع “الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال”. وبالتنسيق مع معهد السلامة المرورية بمحافظة جنوب الشرقية. وبمشاركة من دائرة المشاريع والخدمات ممثلة في قسم النقل المدرسي.

حيث تهدف الفعالية إلى تعزيز الثقافة المرورية مع أصحاب الحافلات المدرسية وتطبيق نظم القيادة الوقائية.


وقد حضر الفعالية خميس بن جمعة الدروشي المدير المساعد لدائرة المشاريع والخدمات للمشتريات. والخدمات ومجموعة من منتسبي قسم النقل المدرسي، وعدد من قائدي الحافلات المدرسية.


وقد تضمنت الفعالية محاضرة توعوية حول السلامة المرورية بعنوان مسؤولية الجميع تناولت أهمية السلامة المرورية وكيفية تعزيزها. كما شارك مجموعة من قائدي الحافلات في قاعة أجهزة المحاكاة بالقيادة الوقائية، حيث خضعوا لتدريبات على كيفية القيادة الآمنة والوقائية.


وفي ختام الفعالية، تعرف الحضور على مرافق معهد السلامة المرورية والامكانيات التقنية والمعرفية التي يمتلكها المعهد.


وأكد خميس بن جمعة الدروشي المدير المساعد لدائرة المشاريع والخدمات للمشتريات والخدمات على أهمية هذه الفعالية في تعزيز الثقافة المرورية لدى قائدي الحافلات المدرسية. وتطبيق نظم القيادة الوقائية، التي تساهم في الحد من الحوادث المرورية.


من جانبه، أعرب المنظمون في مدرسة حي الشروق العالمية عن شكرهم وتقديرهم لمعهد السلامة المرورية ودائرة المشاريع والخدمات ممثلة في قسم النقل المدرسي على دعمهم لهذه الفعالية التي تهدف إلى تعزيز السلامة المرورية.


ads

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى