أهم الأخبار

تحت رعاية المدير العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية تم تدشن “معرض مزايا التعريفي”(شاهد) بالصور

دشنت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية اليوم الثلاثاء معرض مزايا التعريفي الأول بالمحافظة والذي تنظمه دائرة الشؤون الإدارية ممثله بقسم رعاية الموظفين بتعليمية جنوب الشرقية وذلك تحت رعاية عبدالله بن علي الفوري مدير عام تعليمية محافظة جنوب الشرقية.

يأتي المعرض والذي أقيم بجمعية المرأة العمانية بصور الي تعزيز قنوات التواصل بين المؤسسات الخاصة والمديرية في مجال تقديم العروض والمزايا المختلفة للموظفين بالإضافة الى تعريف الموظفين بالأدوار المناطة بأقسام رعاية الموظفين.

وقال ناصر محمد السناني رئيس قسم رعاية الموظفين معرض مزايا يهدف إلى التعريف بمهام واختصاصات قسم رعاية الموظفين بالمحافظة وفق الاختصاصات الواردة في الهيكل التنظيمي لوزارة التربية والتعليم والاطلاع والاستفادة من العروض المقدمة من الشركات والمؤسسات التي تقدم امتيازات لموظفي الوزارة.

ودعم وتشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع المنزلية وخلق بيئة ترفيهية لأسر الموظفين.
وقد تضمن المعرض تقديم عرضا مرئيا عن قسم رعاية الموظفين واختصاصاته ومهامه والتعريف بالمزايا والحوافز التي تقدمها الشركات والمؤسسات الخاصة للموظفين بالإضافة الى التعريف بالشركات المتوسطة والصغيرة.

والأسر المنتجة ثم قام راعي افتتاح المعرض والحضور بجولة في أركان المعرض والتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركات والمؤسسات من إمتيازات لموظفي المديرية واسرهم وفي ختام المعرض تم تكريم الجهات المشاركة في المعرض التعريفي الأول ( مزايا ) ثم قدمت هدية تذكارية لراعي افتتاح المعرض.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى