اخبار الرياضة

«منتخب الكويت» تعد «للمنتخب العماني» لغرب آسيـا

يباشر الأولمبي العماني معسكره الداخلي في الـ25 من الشهر الجاري في مسقط، تحت إشراف المدرب الكرواتي داريو باسيتش، ومعاونه محمد خميس العريمي.

من أجل التحضير لبطولة غرب آسيا. والتي تقام في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية. خلال الفترة من 4-12 أكتوبر القادم.

 

وبالرغم من وقوع منتخبي الكويت والسلطنة في مجموعة واحدة ببطولة غرب آسيا بجانب الأردن واليمن.

إلا أن الجهاز الفني للمنتخبين بقيادة الكرواتي باسيتش والإسباني كارلوس غونزاليس. اتفقا على إقامة المباراة الودية المحددة سلفا بينهما في مسقط بتاريخ 30 سبتمبر الجاري، قبل سفر الجانبين للمملكة العربية السعوديـة.

ويبدأ الأحمر مشواره في البطولة بلقاء الأردن 4 أكتوبر. ثم يلتقي اليمن 6 من ذات الشهر، وبعد يومين يخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام الكويت.

ويتأهل الأول من كل مجموعة بالإضافة لأفضل منتخب يحصل على المركز الثاني من المجموعات الثلاث للمربع الذهبي الذي يلعب 10 أكتوبر، على أن يلعب النهائي 12 من الشهر ذاته.

وتضم المجموعة الأولى الأردن واليمن والأحمر العماني والكويت، وضمت الثانية فلسطين والإمارات ولبنان والعراق. والثالثة السعودية والبحرين وسوريـا.

وتستعد جميع هذه المنتخبات لتصفيات بطولة أمم آسيا دون 23 عاما “أوزبكستان2022”. والتي تقام خلال الفترة من 27-31 أكتوبر القادم.

 

 

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى