اخبار الرياضة

شاهد بالصور.. منتخب عمان و المنتخب الياباني في اوساكا sportnews

شاهد منتخب عمان صحيفة تووفه

خرج الأحمر العماني الأول لكرة القدم بثلاث نقاط ثمينة، وبالعلامة الكاملة من مدينة أوساكا اليابانية. بعدما تفوق على منتخب اليابان بهدف نظيف سجله اللاعب عصام الصبحي في الدقيقة 88،. في إطار الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022،. فوز هو الأول للمنتخب العماني في تاريخه على اليابان ليحقق أفضل بداية نحو المونديال.

.دخل منتخبنا الوطني بتشكيلة مكونة من فايز الرشيدي في حراسة المرمى،. وفي خط الدفاع كل من علي البوسعيدي وجمعة الحبسي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي،. وفي الوسط تواجد حارب السعدي وعبدالله فواز وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي، وفي المقدمة خالد الهاجري وخلفه المنذر العلوي.

 

وظهرالأحمر بمستوى جيد طوال شوطي المباراة، وكان قريبا من التسجيل في الشوط الأول لولا ضياع فرصة المنذر العلوي قبل نهاية الشوط بخمس دقائق، وأنفذ فايز الرشيدي مرمى منتخبنا من فرص عديدة.

وحرم الفار ضربة جزاء لمنتخبنا في الدقيقة 51 بعدما أعلن الحكم الإماراتي عنها بعد لمسة يد لمدافع منتخب اليابان،. ولكن بعد العودة إلى تقنية VAR تراجع الحكم عن قراره وألغى الركلة.

لم يثن هذا القرار عزيمة رجال الأحمر الذين كانوا الأفضل في الشوط الثاني من ناحية الفعالية الهجومية أمام المرمى، وواصل المنتخب العماني ثباته حتى تمكن البديل عصام الصبحي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88 وهو الهدف التاريخي الذي حقق فوزا طال انتظاره.

أجرى برانكو مدرب منتخبنا الوطني تبديلات في اللقاء بدخول أرشد العلوي مكان المنذر العلوي في الدقيقة 71، وكذلك دخول عصام الصبحي مكان زاهر الأغبري في الدقيقة 84، وأشرك برانكو عبدالعزيز الغيلاني وفهمي دوربين في الدقيقة 93 للحفاظ على الهدف.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى