اخبار الرياضة

“المنتخب العماني” وتجاربه الودية في المعسكر بلقاء نادي فودوفاك

المنتخب العماني

يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره التدريبي في جمهورية صربيا بلقاء نادي فودوفاك يوم بعد غد الأربعاء في رابع تجاربه الودية في المعسكر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول صربيا يوم الجمعة المقبل، إلى أوساكا استعداداً لمواجهة منتخب اليابان. في الثاني من سبتمبر المقبل في مستهل التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم – قطر 2022.

تحقيقه للأهداف التدريبية

إلى ذلك وصف مقبول البلوشي مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكر صربيا بالناجح، مؤكدًا تحقيقه للأهداف التدريبية التي وضعها الجهاز الفني سلفًا، مشيدًا بالتزام اللاعبين والروح المعنوية العالية وحالة الانسجام السائدة في المعسكر مشدداً على المتابعة المستمرة من قبل الاتحاد.

لتطوير الأداء الفني والتكتيكي

وقال البلوشي قبل أيام من ختام المعسكر: “حظيت الوحدات التدريبية اليومية بالجودة الفنية وجاء ارتفاع نسقها التدريبي منسجمًا. مع التدرج في مستوى المباريات الودية التي خاضها الأحمر. وأتاح لنا المعسكر فرصة لتطوير الأداء الفني والتكتيكي والذهني.

وتابع حديثه “ظهر المنتخب بشكل جيد في المباريات التجريبية الثلاث التي خاضها، وكان التنسيق مسبقًا مع فريق النجم الأحمر. لمواجهته وديًا قبل ختام المعسكر غير أنه اعتذر لضغط مباريات الدوري الصربي ومشاركته في ملحق الاتحاد الأوروبي، لذا تم الاتفاق بمواجهة فريف فودوفاك يوم بعد غد الأربعاء”.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى