الأخبار المحلية العمانية oman

مجلس أولياء الأمور بولاية صور.. يعقد أجتماع الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥م

‏عقد مجلس أولياء الأمور بولاية صور اليوم الأثنين اجتماعه الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥م برئاسة محمد بن ناصر بن محمد العريمي نائب رئيس المجلس وعضو المجلس البلدي بالولاية وبحضور أعضاء المجلس.

حيث رحب نائب الرئيس بالحضور من أعضاء المجلس وشكرهم على الجهود المبذولة خلال العام الماضي مع التأكيد إلى الاستمرارية في تحقيق أهداف المجلس بشكل كبير حول تفعيل دول اللجان الفرعية فيه.


وقد تم خلال الأجتماع استعراض منجزات العام الدراسي المنصرم حيث قدمت جميعة بنت يعقوب السنانية مقررة المجلس ومشرفة إدارة مدرسية عرضا تضمن مهام المجلس واختصاصاته والخطة السنوية التي تأتي لتكمل خطة المجلس للعام السابق كما تم أخذ مقترحات الأعضاء والتطرق إلى الإنجازات لهذا العام والعمل على رفع الإنجازات بشكل دوري من قبل رؤساء اللجان .


وقد أوصى المجلس في نهاية الاجتماع باستمرارية العمل والبدء في الإستعداد والتحضير والتواصل لحفل تكريم أوائل مدارس ولاية صور لدبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الأول وعقد لقاء تربوي بين المجلس ورؤساء مجالس أولياء الأمور بالمدارس.

وتنفيذ زيارات تبادلية بين مجالس الولاية ومجلس أولياء الأمور في الولاية والولايات الأخرى ومراسلة إدارات المدارس وشكرها على الجهود مع تحفيز أولياء الأمور على الحضور وتفعيل المبادرات الالكترونية الرقمية لهذا العام وتبنيها من قبل مجلس المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى