اخبار الدوري العمانياخبار دوري عمانتلالدوري العمانيدوري عمانتلدوري عمانتل 2024-2025مباريات الدوري العماني 2024-2025

دوري عمانتل 2024-2025.. العميد الصوراوي نادي صور يتعاقد مع مجموعة من اللاعبين

أعلن العميد الصوراوي نادي صور عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد استعداداً ل“دوري عمانتل 2024-2025”. الذين من المتوقع أن يكون لهم تأثير كبير على أداء الفريق في الموسم المقبل.



ومن أبرز الصفقات التي أبرمها نادي صور هو المدافع الكندي احمد منصور الذي انضم للفريق .ويتميز احمد منصور بمهاراته الدفاعية القوية وقيادته داخل الملعب،. ومن المتوقع أن يعزز خط دفاع الفريق ويوفر الاستقرار في الدفاع و بالإضافة الى المدافع يوسف السيابي.

وكما تعاقد نادي صور أيضاً مع لاعب الوسط مارو بيبودينو ، المعروف بقدراته الإبداعية في صناعة الألعاب وقدرته على .ومن المتوقع مارو بيبودينو أن يقدم  بعدا هجوميا جديدا للفريق ويقدم تمريرات حاسمة وأهدافا حاسمة طوال الموسم.

اتخذ نادي صور قرارا بتجديد عقود لاعبي الفريق من بين الأسماء فهد المخيني وعمران الفارسي وبدر الفارسي و  يوسف ناصر ومحمد ناصر  و الحارس أحمد عمر ،. وهي الخطوة لتكون اكثر استقرار تجانس من بين الاعبين. وجاء هذا القرار في مرحلة حاسمة بالنسبة للنادي، حيث يتطلع إلى البناء فريق منافس في دوري عمانتل 2024-2025.

وبشكل عام، من المتوقع أن تضيف التعاقدات الجديدة لنادي صور عمقاً وجودة للفريق في إطار استعداداته للموسم المقبل. من الدوري العماني.ويتطلع مشجعو النادي لرؤية كيف سيندمج هؤلاء اللاعبون الجدد مع الفريق ويساعدونه على تحقيق النجاح على أرض الملعب.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى