الأخبار الرياضية المحلية و الدوليةالأوقاف والشؤون الدينية سلطنة عمان

“الأوقاف والشؤون الدينية ” تستعرض خطتها الاستراتيجية مع «محافظ جنوب الشرقية»

محافظ جنوب يلتقي بمعالي الدكتور وزير الأوقاف والشؤون الدينية

التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية اليوم الاثنين ١٠ يوليو ٢٠٢٣ م. بمعالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير “الأوقاف والشؤون الدينية” .

وبحضور أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى ، وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة، ومسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة وعدد من المختصين بالوزارة.

تعزيز التعاون والتكامل بين الوحدات الحكومية

في مستهل الاجتماع رحب سعادة الدكتور المحافظ بمعالي الدكتور وزير الأوقاف والشؤون الدينية، مشيرًا إلى أهمية اللقاء في تعزيز التعاون والتكامل بين الوحدات الحكومية.

واستعراض المواضيع التي تعنى بالعمل الوقفي والشؤون الدينية ، بالإضافة إلى التعرف على الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الدينية والوقفية بالمحافظة مشيدا في هذا الصدد بالدور الكبير الذي تضطلع به الوزارة في مجال تسهيل تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين والوسائل التقنية الحديثة المستخدمة لتقديم تلك الخدمات.

إستعراض الاستراتيجية رؤية عمان 2040

من جانبه استعرض معالي الدكتور وزير الأوقاف والشؤون الدينية خطة الوزارة وتوجهاتها الاستراتيجية لتحقيق رؤية عمان ٢٠٤٠، متناولا عدداً من البرامج والمستهدفات لعام ٢٠٢٣ التي تعمل الوزارة على تنفيذها بما يتواءم مع المحاور الأساسية الموجهة لرؤية عمان.

كما استعرض جهود وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية التي تسهم في تسهيل الإجراءات للمواطنين والمستفيدين وتعمل على تسريع وتيرة الإنجاز منها خدمة التعليم ومدارس القرآن الكريم وخدمات الجوامع والمساجد وخدمات الأوقاف وخدمات الحج والزكاة بالإضافة إلى خدمات الوعظ والإرشاد.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى