أهم الأخبار

“هيئة حماية المستهك” تستعرض جهودها في تعزيز اللامركزية بمحافظة جنوب الشرقية

هيئة حماية المستهك تستعرض جهودها في تعزيز اللامركزية بمحافظة جنوب الشرقية.

استضاف سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية اليوم الأحد 28 مايو 2023م سعادة سليم بن علي بن سليم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك وعدد من مسؤولي الهيئة لتقديم عرض مرئي حول دور الهيئة وصلاحياتها وآلية عملها.

في بداية اللقاء رحب سعادة الدكتور المحافظ بسعادة رئيس الهيئة مشيرا إلى إن اللقاء يأتي ترجمة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظة الله ورعاه-،. القاضية بضرورة التنسيق المستمر والمتواصل بين مختلف الوحدات الحكومية. وفي إطار الشراكة والتكامل بين المحافظة وهيئة حماية المستهلك.

عقب ذلك استعرض رئيس هيئة حماية المستهلك خلال الاجتماع الذي حضره عدد من مسؤولي المحافظة أهداف الهيئة واختصاصاتها وفقًا لما ورد في مرسوم إنشاء الهيئة.

كما تناول سعادته بالشرح إلى تفويض السلطات ومنح الصلاحيات اللازمة لتقسيمات الهيئة بالمحافظات، مؤكدا في هذا السياق على نهج الهيئة منذ تأسيسها في تعزيز اللامركزية ومنح تفويضات لتلك التقسيمات بهدف تبسيط الإجراءات وتسريع وتيرة العمل والإنجاز، كما تطرق إلى التفويضات الممنوحة لتقسيمات الهيئة الخاصة بمجال التدريب والتأهيل.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى