newsgoogleoman newsاخبار عمان

مقتطفات من أمطار الخير على ولاية صور محافظة جنوب الشرقية – بتاريخ 19 إبريل

شهدت ولاية صور وكافة مناطقها والنيابات التابعة لها مساء اليوم عصرا هطول الأمطار تراوحت مابين الغزيرة والمتوسطة سالت على إثرها الأودية في نيابة طيوي والشعاب في مختلف مدن الولاية جعلها الله أمطار خير وعم بنفعها البلاد والعباد.


وقد تأثرت الشوارع الرئيسية بولاية صور بكميات كبيرة من المياه الأمر الذي ساهم في تواجد البرك المائية وازدحام حركة السير في اغلب الشوارع الرئيسية بدءا من مدخل الولاية بفندق شاطئ صور وهو المدخل الرئيسي لولاية صور والقادمين من محافظة مسقط مرورا بمناطق المرتفعة إلى السوق التجاري ومناطق بلاد صور.

ولم تنجح مشاريع الصرف الصحي الذي نفذتها بلدية صور الذي صرفت لها مبالغ كثيرة حيث غطت المياه البسيطة المتكونة من الأمطار وبعض الشعاب في مناطق الشرية والمرتفعة والمركز الصحي والسوق التجاري والساحل وغيرها من المناطق.


وهذا الأمر إلى متى سيظل فولاية صور المدينة الساحلية السياحية التي تعتبر من أكبر المدن وأهمها تغرق بسهوله من أمطار بسيطة وتتعطل حركة السير في أغلب مداخل الولاية وشوارعها وبلدية صور تسعى جاهدة في أنجاز أعمالها لكتها دون جدوى.

وقامت بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي في شوارع الولاية لتصريف مياه الأمطار وخاصة بمنطقة الشرية بالقرب من محلات المليون وبالقرب من مجمع صور الصحي والشارع الرئيسي المؤدي لمدخل السوق التجاري والشوارع الداخلية في السوق التجاري وغيرها من الشوارع

فيديو من الامطار على ولاية صور محافظة جنوب الشرقية
ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى