oman newsاخبار عمان

تعليمية جنوب الشرقية بدء فعاليات البرنامج الوطني لمادة الرياضة المدرسية تعرف على التفاصيل

بدأت بتعليمية جنوب الشرقية اليوم فعاليات البرنامج الوطني لمادة الرياضة المدرسية، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين في الفترة من  26 / 2 وحتى 11 / 5 /2023.

ويستهدف 125 معلم ومعلمة مادة الرياضة المدرسية في الصفوف (5-10)

وقد بدأت اليوم فعاليات الفترة التدريبية الأولى من البرنامج الوطني لمادة الرياضة المدرسية، بحضور سعود بن سالم العريمي رئيس فريق تدريب البرنامج الوطني للرياضة المدرسية وسالم بن خميس العلوي مشرف رياضة مدرسية واخصائي التقييم في مركز التدريب.

والذي يستمر من 26 / 2 / 2023 م وحتى 2 / 3 / 2023 م ، ويستهدف ( 18 ) مشاركا من معلمي مادة الرياضة المدرسية، تليها الفترة التدريبية الثانية من 5 / 3 / 2023 وحتى 9 / 3 / 2023 م ،وتستهدف ( 25 ) مشاركة من معلمات في مادة الرياضة المدرسية.

ويهدف البرنامج إلى اكساب المعلمين والمعلمات المتدربين الكفايات التدريسية الخاصة برياضات (كرة الطاولة، والريشة الطائرة، والكرة الطائرة)، بجانب تنمية مهاراتهم في الصحة واللياقة البدنية؛ بما يسهم في تطبيق أساليب تدريسية تساعد على تنمية المهارات التعليمية لدى الطلبة حول هذه الرياضيات.

ويحتوي البرنامج الوطني لمادة الرياضة المدرسية خلال الفترة التدريبية الى أوراق عمل متنوعة تركز على جوانب القوام السليم واللياقة البدنية، والريشة الطائرة، وكرة الطائرة، إلى جانب التدريبات العملية، بالإضافة إلى تدريب المشاركين على تطبيق مهرجان طلابي بمشاركة عدد من الطلبة.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى