اخبار عمانمسابقة لألعاب القوى للإناث جنوب الشرقية

151 طالبة من 11 مدرسة بمحافظة جنوب الشرقية انطلاق مسابقة لألعاب القوى للإناث المدرسية بالمجمع الرياضي بصور

اقيمت بالمجمع الرياضي بصور المسابقة المدرسية لألعاب القوى للفئات العمرية ( ٢٠٠٨ / ٢٠٠٩) إناث والتي نظمتها لجنة الرياضة المدرسية بجنوب الشرقية وشارك فيها 151 طالبة من 11 مدرسة إناث بالمحافظة في العاب الميدان والمضمار.

وقد تنافست المشاركات في مسابقات الجري ل100 متر و200 متر وفي سباق التتبع والوثب الطويل والوثب العالي ودفع الجلة ورمي الرمح حيث رعت ختام المسابقة أ.مريم بنت هلال المخينية المديرة المساعدة لدائرة المدارس الخاصة والتي قامت بتكريم الفائزات في المسابقة

حيث جاءت نتائجها على النحو التالي في سباق ١٠٠ متر حققت الطالبة لمار الهاشمية من مدرسة الكامل المركز الأول وجاءت الطالبة ألاء العلوية من مدرسة الخنساء في المركز الثاني والطالبة الجوري الحارثية من مدرسة حي الشروق الخاصة في المركز الثالث.

وفي سابق 200 متر حققت الطالبة وصال الفارسية من مدرسة الخنساء المركز الأول وجاءت بيان العلوية من مدرسة رملة ام المؤمنين في المركز الثاني والطالبة أنهار الزرعية من مدرسة الكامل في المركز الثالث.

وفي سباق التتبع حققت مدرسة الخنساء بالمركز الأول وجاءت مدرسة رمال الشرقية في المركز الثاني ومدرسة رملة أم المؤمنين في المركز الثالث .

وفي الوثب الطويل حققت الطالبة جنان العلوية من مدرسة رملة أم المؤمنين المركز الأول وجاءت الطالبة بيان العلوية من مدرسة رملة أم المؤمنين في المركز الثاني والطالبة أبرار العلوية من مدرسة الجنائن في المركز الثالث.

وفي الوثب العالي حققت الطالبة حلا المسكرية من مدرسة حي الشروق الخاصة المركز الأول وجاءت الطالبة شيخة السنيدية من مدرسة رملة أم المؤمنين في المركز الثاني والطالبة زينب المهدلية من مدرسة المروة في المركز الثالث.

وفي رمي الرمح حققت الطالبة فاطمه النصيرية من مدرسة الكامل المركز الأول وجاءت الطالبة رؤى ربيع من مدرسة لبابة بنت الحارث في المركز الثاني والطالبة جمانة السرحانية من مدرسة الجنائن في المركز الثالث.

وفي دفع الجلة حققت الطالبة لجين الكيتانية من مدرسة الكامل المركز الأول وجاءت الطالبة جوري المشايخية من مدرسة رمال الشرقية في المركز الثاني والطالبة مريم الشعيبية من مدرسة حي الشروق الخاصة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى