اخبار عمانفعاليات المخيم الكشفي العالمي جنوب الشرقية

بالصور و التفاصيل: مديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية تبدا فعاليات المخيم الكشفي العالمي

بدأت بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية فعاليات المخيم الكشفي العالمي الـ (64) على الهواء لهواة الاتصالات اللاسلكية والمخيم الكشفي العالمي الـ (25) على الانترنت التي تشارك فيها المديرية العامة للكشافة والمرشدات مع كشاف ومرشدات العالم.

وقد استعد قسم الكشافة والمرشدات بالحافظة وذلك من خلال عقد اجتماعات تحضيرية مع قادة وقائدات الكشافة والمرشدات في مدارس المحافظة. لتشكيل عدة مراكز ومحطات لاستضافة هذا الحدث العالمي وقد تشكلت من هذه الاجتماعات محطتين في ولاية صور.

والمحطة الثانية للمرشدات والأشبال والزهرات بمدرسة صور للتعليم الأساسي بمتابعة فخرية بنت خميس العلوية مديرة المدرسة و شيخه بنت حمود الصقلاوي أخصائيه الانشطه ومنال بنت محفوظه العريمية معلمة تقنية المعلومات ومروى بنت حديد العريمية قائده كشفية وثنية بنت صالح المخينية مشرفة مرشدات.

وقام طارق بن سالم الهاشمي المدير المساعد بدائرة التوجيه المهني والارشاد الطلابي للأنشطة التربوية بزيارة لمحطة مدرسة أحمد بن ماجد والتقى بالمشاركين عن قرب .

وقد شارك في المخيم سامي بن سعيد العريمي مشرف كشفي وصلاح بن مبارك العلوي قائد كشفي بمدرسة الامام الصلت بن القاسم، و محمد بن ناصر الجنيبي قائد كشفي مدرسة السلطان سعيد بن تيمور. كما شارك الاستاذ محمود بن سعيد العريمي فني اجهزة من مدرسة بلعرب بن حمير بالدعم الفني للمحطات.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى