اخبار عمانمكتب محافظ جنوب الشرقية

بالصور.. محافظ جنوب الشرقي يفتتح البرنامج التأسيسي للموظفين الجدد (تمكين) بقاعة بلدية صور

أفتتح مكتب محافظ جنوب الشرقية البرنامج التأسيسي للموظفين الجدد (تمكين) بحضور المهندس / عبدالله بن سالم الحجري ـ المدير العام لبلدية جنوب الشرقية وذلك بقاعة البلدية بصور.

ويهدف البرنامج إلى إعداد وتهيئة الموظفين الجدد للانخراط في العمل من خلال رفدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات التي تعينهم على القيام بالمهام الموكلة إليهم بما ينسجم مع متطلبات العمل.

حيث اعتمد مكتب محافظ جنوب الشرقية خطة زمنية لتدريب الموظفين الجدد بما يتناسب والتطلعات المستقبلية للمحافظة، حيث سيتم تنفيذ البرنامج التدريبي على مرحلتين.

المرحلة الأولى: تعريف الحضور بحقوق وواجبات الموظف والتعريف بأولويات رؤية عمان 2040 واختصاصات المحافظة والتعريف بمنظومة إجادة لتقييم الأداء الفردي بالاضافة تعريفهم بمهارات التخطيط وتنظيم العمل وفن التعامل مع الجمهور وتنمية مهارات التفكير الإبداعي وكيفية حل المشكلات في بيئة العمل

وسينفذ خلال الفترة الأولى من تاريخ 23 لغاية 27 أكتوبر بقاعة البلدية بمشاركة 60 موظفا
يقدم البرنامج التدريبي الفاضل / ناصر بن سالم الهاشمي ـ مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية
وسوف تنطلق الفترة الثانية بتاريخ 30أكتوبر وحتى 3نوفمبر بقاعة مكتب والي الكامل والوافي لعدد40 موظف.

كما ركزت الخطة التدريب في المرحلة الثانية على تفعيل الجانب العملي بالتدريب على رأس العمل والذي يعتبر مكملاً للجانب النظري وذلك بالتعاون مع التقسيمات التابعة للمحافظة والمؤسسات الحكومية والخاصة لإكساب الموظفين الجدد المزيد من الخبرات والمعرفة العملية في شتى مجالات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى