اخبار عمانتعليمية جنوب الشرقيةمحافظة جنوب الشرقيةولاية صور

بالصور.. تعليمية جنوب الشرقية عقد فريق العمل لتفعيل اليوم الخليجي للموهبة بمحافظة جنوب الشرقية

‏عقد فريق العمل لتفعيل اليوم الخليجي للموهبة، والإبداع بالمديرية العامة للتربية والتعليم، بمحافظة جنوب الشرقية. اجتماعه الأول برئاسة بدرية بنت ناصر العريمية المديرة العامة المساعدة لشؤون التعليم وبحضور أعضاء الفريق.

‏وقد ناقش الاجتماع استعدادات المديرية وآليات تنفيذ فعاليات الاحتفاء باليوم الخليجي للموهبة والإبداع.

والتي ستنفذ من الفترة من 27 فبراير إلى 3 مارس / 2022م وتستهدف الطلبة الموهوبين والمهتمين بمجال الموهبة من العاملين في الحقل التربوي .

‏حيث قدم سعد بن سبيت العريمي رئيس قسم التربية الخاصة ورقة عمل حول تصور المديرية العامة للتربية الخاصة والتعلم المستمر للاحتفاء باليوم الخليجي للموهبة والإبداع واهتمام سلطنة عمان بالمواهب وعرض أهداف رؤية عمان 2040 المتضمنة للموهوبين والمبدعين.

‏وأكدت رئيسة الفريق على أعضاء الفريق تفعيل الاحتفاء باليوم الخليجي للموهبة والإبداع في المحافظة.

وفي المدارس مع ضرورة دعم الفئات المستهدفة من خلال وضع الخطط، وتقديم البرامج التنموية والتدريبية الفعالة. والتي تقدم فائدة حقيقية وواقعية للفئات المستهدفة من الطلبة الموهوبين .

‏وتفعيلًا للاحتفاء بهذا اليوم دعمًا وتشجيعًا ،وعناية بهذه الفئة فقد حرصت الوزارة على إنشاء هاشتاق ‎يوم الموهبة الخليجي للموهبة والإبداع2022. لتساهم المدارس والجهات ذات العلاقة في إبراز الموهوبين. والكشف عن الخدمات التي تقدم لهم ، والجهود المبذولة من أجل العناية بهم .

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى