اخبار عمانمحافظة جنوب الشرقيةمصيرةمكتب محافظ جنوب الشرقية

” محافظ جنوب الشرقية“ حوار الشباب بولاية” مصيرة“ ضمن مبادرة” شبابنا عمادنا“

‏افتتح سعادة الدكتور/يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية حوار الشباب بولاية مصيرة ضمن مبادرة شبابنا عمادنا،حضر اللقاء سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي مصيرة وعدد من المسؤولين ،يأتي اللقاء بهدف الإنصات إلى شباب الولاية والحوار معهم ومعرفة مبادراتهم المجتمعية التنموية.

‏تضمن اللقاء كلمة لسعادة الدكتور المحافظ ركز خلالها على أهمية اللقاء والحوار مع الشباب كما أشار أن هذه اللقاءات تمكّن للشباب الإستفادة منهم ومن خبراتهم.
وأكد سعادته أن شبابنا العماني يملك القدرات والرؤى ما يجعل دورهم واضحا وإسهامهم مشهودا في مسيرة التنمية.

‏كما تضمن اللقاء عرض مشاريع ‎#دائرة_الشؤون_البلدية_بمصيره
مشاريع تنموية تشهدها ولاية مصيرة تأتي معظمها في إطار تعزيز الجوانب السياحية والترفيهية إضافة إلى توفير الخدمات المتعلقة بشبكات الطرق والمياه.
وهناك مشاريع مستقبليةقيد الدراسة لتعزيز الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.

‏مبادرة مركز المعلومات السياحية
قدمها الشيخ منصور بن محمد المجعلي أحد شباب ولاية مصيرةويأتي هذا المركز لما تتمتع به ولاية مصيرة من مقومات سياحية متنوعة ليوفر للسائح لهذه الولاية كافة البيانات والمعلومات اللازمة من أجل الاستمتاع بكل وقته بين ربوع هذه الولاية البحرية الرائعة.

‏حوار ممتع ونقاش مثري من شباب ولاية مصيرة
ومداخلات تنموية متنوعة في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياحية والصحية والتخطيطية مؤكدين على أهمية هذه الحوارات لتنمية الولاية وجعلها وجهة سياحية على مدار العام لما تتمتع به من جو معتدل وبيئة بحرية زاخرة.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى