اخبار الرياضةدوري أبطال اوروبا Europe champions

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد | ليفربول

واصل محمد صلاح تألقه الرائع في التهديف حيث حقق ليفربول ثلاثة انتصارات من أصل ثلاثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. حيث تغلب على بطل إسبانيا أتلتيكو مدريد في مباراة درامية متواصلة.

في مباراة محمومة ورائعة في العاصمة الإسبانية. بين فريقين كانا مبهرين في الهجوم لكنهما ضعيفان في الدفاع ، شهد الريدز تقدمًا مبكرًا بهدفين محوًا بفضل ثنائية أنطوان جريزمان.

بعد ذلك ، حصل مهاجم فرنسا على بطاقة حمراء مباشرة في بداية الشوط الثاني ، مما سمح للزوار بإعادة تأكيد سلطتهم وانتزاع فوز كبير من خلال ركلة الجزاء التي نفذها صلاح بشكل جيد ، والتي منحها ماريو هيرموسو مقابل زورق أخرق على ديوجو جوتا.

كاد جوتا أن يتحول إلى شرير ، على الرغم من أن التحدي الذي يواجهه على خوسيه ماريا خيمينيز أدى إلى احتساب ركلة جزاء – فقط للحكم لتغيير رأيه بعد تشجيعه على مشاهدة الحادث على شاشة الملعب.

في وقت سابق ، كان صلاح قد منح الريدز التقدم عندما سجل هدفه المنخفض في نهاية سلسلة نسج الشباك من إصبع قدم جيمس ميلنر قبل أن تضاعف كرة نابي كيتا الرائعة.

استعادت اللمسات الأخيرة من جريزمان الأنيقة من مسافة قريبة ثم الدوران الرائع والتسديدة عبر أليسون التكافؤ ، كل ذلك قبل الاستراحة.

لم يخسر فريق يورغن كلوب الآن في 21 مباراة في جميع المسابقات. ويستمر في تقديم تهديد هجومي نادرًا ما يستطيع المنافسون التعامل معه.

في آخر تسع مباريات ، سجلوا 30 هدفًا وسجلوا ثلاث مرات على الأقل في جميع مبارياتهم السبع خارج أرضهم هذا الموسم.

هم الآن يتصدرون المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بفارق خمس نقاط مؤكد بعد فوزهم الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن.

ومع ذلك ، لم يثر ذلك إعجاب دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو ، الذي قضى المباراة إما بضرب الجماهير في نوبة جنون. أو توبيخ الحكام ثم توجه إلى النفق بدوام كامل دون أن يصافح كلوب.

 

اشترك لتحصل على كل جديد اخر و اهم الاخبار المحلية و العالمية. اخبار صور

 

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى