اخبار عمانولاية صور

تعليمة جنوب الشرقية.. تنفيذ ورش تدريبة لمعلمي الأحياء

‏‎فعاليات تعليمية جنوب الشرقية
تنفيذ ورش تدريبة لمعلمي الأحياء في مناهج السلاسل للصف العاشر لمدة يومين في الفترة من ٣١ /١٠ الى ١ /١١.

 

‏‎#فعاليات_تعليمية_جنوب_الشرقية تنفيذ ورش تدريبة لمعلمي الأحياء في مناهج السلاسل للصف العاشر لمدة يومين في الفترة من  ٣١ /١٠ الى ١ /١١ ‎

‏تتواصل ‎بتعليمية جنوب الشرقية فعاليات البرنامج التدريبي للإنماء المهني بعنوان(تعريف المشاركين بأسس وطرق جديدة للعمل الكشفي)والذي ينظمه قسم الكشافة والمرشدات خلال الفترة من 24- 31أكتوبر2021.

‏تتواصل ‎بتعليمية جنوب الشرقية فعاليات البرنامج التدريبي للإنماء المهني بعنوان(تعريف المشاركين بأسس وطرق جديدة للعمل الكشفي)والذي ينظمه قسم الكشافة والمرشدات خلال الفترة من 24- 31أكتوبر2021

كما بدأت دائرة التوجية المهني والإرشاد الطلابي ممثلة بقسم التوجية المهني تنفيذ ورشة توظيف التقنيات الحديثة في مجال التوجيه المهني .

بدأت دائرة التوجية المهني والإرشاد الطلابي ممثلة بقسم التوجية المهني تنفيذ ورشة توظيف التقنيات الحديثة في مجال التوجيه المهني

‏وتستمر الورشة إلى ٤ / ١١ / ٢٠٢١ بواقع ثلاث أيام لأخصائي التوجية المهني بمدارس جعلان وثلاث أيام لأخصائي مدارس صور وتقدمها كل من المدربة باسمة المشايخية والمدربة سعيدة الراشدية والمدربة نصرى المعمري.

وتستمر الورشة إلى ٤ / ١١ / ٢٠٢١ بواقع ثلاث أيام لأخصائي التوجية المهني بمدارس جعلان وثلاث أيام لأخصائي مدارس صور

‏وتتنوع المواد المقدمة بين التعريف بأهمية التقنيات الحديثة. وانعكاس ذلك على المتدرب والطالب والعملية التعليمية. والتدريب على تطبيقات جوجل وآخر التحديثات فيها وتوظيفها في العملية التعليمية وخدمة أهداف التوجية المهني بشكلٍ عام.

و من جانب اخر ‏قام فريق من ‎ تعليمية جنوب الشرقية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بزيارة ‎لتعليمية الداخلية.

تم خلالها زيارة مركز العلوم والتكنولوجيا بنزوى تابعوا آلية تشغيل المركز. والبرامج المنفذة فيه ومرافق المركز ودورها في تحقيق أهداف التعليم في مجال الابتكار والتكنولوجيا.

‏قام فريق من ‎ تعليمية جنوب الشرقية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بزيارة ‎لتعليمية الداخلية تم خلالها زيارة مركز العلوم والتكنولوجيا بنزوى تابعوا آلية تشغيل المركز والبرامج المنفذة فيه ومرافق المركز ودورها في تحقيق أهداف التعليم في مجال الابتكار والتكنولوجيا

‏وكان في مقدمة استقبال الفريق الزائر أ.سيف الجلنداني المدير العام

وقال الدكتور قيس الشهاب مدير دائرة القياس. والتقويم لقد أطلعنا على مركز العلوم. والتكنولوجيا بمحافظة الداخلية وسعدنا بما وجدناه من تميز. وتجهيز وبناء خطط تنفيذية وخدمات مجتمعية تحقق التواصل والشراكة بين مؤسسات المجتمع.

وكان في مقدمة استقبال الفريق الزائر أ.سيف الجلنداني المدير العام  وقال الدكتور قيس الشهاب مدير دائرة القياس. والتقويم لقد أطلعنا على مركز العلوم. والتكنولوجيا بمحافظة الداخلية وسعدنا بما وجدناه من تميز. وتجهيز وبناء خطط تنفيذية وخدمات مجتمعية تحقق التواصل والشراكة بين مؤسسات المجتمع.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى