اخبار الدوري العمانياخبار الرياضةاخبار دوري عمانتلالاتحاد العمانيالاتحاد العماني لكرة القدمالدوري العماني

الدوري العماني..مواعيد انطلاقة المسابقات المحلية والإجراءات التنظيمية

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس الرابع عشر من اكتوبر الجاري مؤتمرا صحفيا في المؤتمرات باستاد السيب الرياضي.

استعرضت خلاله مواعيد انطلاقة المسابقات المحلية والإجراءات التنظيمية. لإقامة المباريات والمسابقات المضافة خلال الموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢١ .

واستهل رئيس اللجنة المهندس قتيبة بن سعيد الغيلاني المؤتمر بتوجيه الثناء لوسائل الإعلام لدورهم الكبير في إنجاح المسابقات وشراكتهم الفاعلة مع الاتحاد.

كما تحدث مدير دائرة المسابقات بالاتحاد خليفة الحسني عن روزنامة الموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢١ ،. المتضمنة مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم. ودوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى وكأس MG ودوري تحت 19 سنة. ودوري تحت 17 سنة.

بالإضافة إلى دوري كرة قدم الصالات الرجالي، والنسائي ودوري الشواطئ ،.

حيث لم تتلق الرابطة تأكيداً إلا من قبل ستة أندية في المشاركة بدوري الصالات والشواطئ .

كما استعرض حمد الجهوري منسق المسابقات التحديثات الجديدة في تطبيق دوري عمانتل .

من جانبه أجاب المهندس قتيبة الغيلاني رئيس اللجنة، عن الاستفسارات التي طرحتها وسائل الإعلام خاصة تلك المتعلقة بالحضور الجماهيري.

والاشتراطات والضوابط الواجب اتباعها وعن تسجيلات اللاعبين وموضوع النزاهة في المسابقات . في سياق متصل تحدث ناصر درويش المشرف على دائرة الإعلام بالاتحاد عن الجوانب الإعلامية مؤكدا أن كل الجهات الإعلامية والأندية وحسابات التواصل التابعة لها والفرق الإعلامية ستحصل على التصاريح من أجل إثراء المسابقات .

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى