اخبار الرياضة

منتخب عمان يتقدم خطوة في تصنيف الفيفا fifa

منتخب عمان تقدم بمركز واحد في التصنيف

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، تصنيف منتخبات العالم للرجال لشهر سبتمبر ، حيث تقدم الأحمر العماني بمركز واحد.

في حدود الترتيب العام للنجاح فيها 78 عالمياً ، بعد إضافة 6 نقاط إلى نتيجتها ،. أي هل هذا هو نتيجة المباريات بين اليابان و المملكة العربية السعودية ،. ليكون 1311 نقطة و في حدود المركز العاشر في حدود القارة.

 

في في جميع أنحاء العالم المستوى ، حافظت بلجيكا الاعلى والبرازيل إلى الوصيف. بينما انتزع إنجلترا المركز الثالث فى الموقع فرنسا التي سقطت في المركز الرابع.

منتخب عمان تصنيف الفيفا على المستوى القاري 

منتخب عمان تصنيف الفيفا على المستوى القاري

على المستوى القاري ، انتزعت إيران مقعد اليابان في الاعلى من آسيا بـ 1538 نقطة والمرتبة 22 عالمياً بعد تحقيق انتصارين متتاليين في حدود تصفيات على سوريا والعراق بينما دفعت اليابان القيمة عن خسارتها أمام عمان لتحتل المرتبة الثانية قارة و 26 عالميا ، ثم أستراليا 32 ، كوريا الجنوبية 36 وقطر 43 المملكة العربية السعودية 56 ، الإمارات 69 ، العراق 72 ، الصين 75 ، السلطنة 78 ، سوريا 81 ، أوزبكستان 84 ، البحرين 91 ، الأردن 93 ، فيتنام 95 ، لبنان 97 ، فلسطين 99 ، الهند 107.

 

تالي تصنيف ستكون صدر في 21 أكتوبر بعد الأعلى للمباريات الدولية ، و إنه توقع ذلك سوف تشهد العديد من التغييرات في ظل كثافة المباريات والتي سوف يتم لعبها في حدود 2022 كأس العالم المؤهلين ل المتنوع قارات الكون .

معلومات عن المنتخب العماني

معلومات عن المنتخب العماني الاتحاد عمان

سلطنة عمان الجنسية أحد عشر هل هذا هو الممثل الرسمي لسلطنة عمان في كرة القدم ، ويشرف عليها الاتحاد العماني لكرة القدم.تأسس الاتحاد العماني لكرة القدم عام 1978 وانضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 1979.

وانضم إلى الفيفا عام 1979. الابتدائي حقق المنتخب العماني بطولتين لكأس الخليج العربي في نسخته الـ19 التي استضافتها سلطنة عمان وبالتالي فإن النسخة الثالثة والعشرون باستضافة دولة الكويت.

فاز المنتخب العماني الابتدائي كأس الخليج العربي بتاريخ مرتين والمركز الثاني في بطولتي كأس الخليج. إنه لم يفز بأي بطولة قارية أو دولية بعيدا عن 4 بطولات دولية ودية.

الأول كان في حدود بطولة دولية في قطر عام 1994 ، كانت الثانية في حدود بطولة البحرين الدولية. في العام وبالتالي فإن كان الثالث في حدود بطولة عمان الدولية 2008.

لعب الفريق العماني الابتدائي بطولتين وديتين ، الابتدائي خلال بطولة قطر الدولية عام 1994 ، بعد فوزه على قطر 2-1 خلال المباراة النهائية. والثاني كان في البحرين بعد فوزه على فنلندا بركلات الترجيح.

وبطولة عمان الدولية 2008 التي فاز بها بعد فوزه على الإكوادور 2-0. كما فاز ببطولة الوحدة اليمنية 2010 بعد الهزيمة بوركينا فاسو 2-0.

والرابعة كانت بطولة الوحدة الودية اليمنية 2010 م، باسم منتخب سلطنة عمان الوطني. ربما اسم صعب.

وقد أصبح ممتاز مكان بفضل المدى انه يقدم كليا البطولات ومن خلال هذه الخطوط حسنا أخبر عن فريقنا خلال مسيرته الكروية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى