اخبار الرياضة

منتخب عمان الأولمبي يدشن تدريباته في معسكر الرياض sport oman

منتخب عمان الأولمبي يدشن تدريباته 

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأولمبي المملكة العربية السعودية ،وانتظمت في معسكرها بالرياض وادي مرانه الأول مساء اليوم،. تحت إشراف المدرب الكرواتي داريو باسيتش، الذي يسعى لتنفيذ برنامجه الإعدادي في معسكر السعودية،. مواصلا العمل الفني لصقل اللاعبين، وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة. بعد أن خاض في الأيام الماضية،. معسكرا خارجيا في تركيا، تخللته عدة تجارب ودية.

وقبل السفر نفذ الأحمر الأولمبي، تجمعا داخليا شمل تدريبات مسائية على أرضية الملعب الفرعي، بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر،. بمشاركة جميع اللاعبين، وتركزت التدريبات التي على تعزيز الجوانب الفنية.

منتخب عمان الأولمبي يستمر لمدة أسبوع



وسيؤدي المنتخب الأولمبي في رحلته إلى السعودية تجربتين وديتين في الرابع والسابع من سبتمبر المقبل،. أمام المنتخب السعودي الأولمبي في العاصمة السعودية الرياض،. ضمن معسكره الذي يستمر لمدة أسبوع.

ويأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالدمام،. وتصفيات كأس آسيا الأولمبية،. التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي عن مواعيد مباريات منتخبنا في التصفيات،. حيث يلتقي منتخب الهند بتاريخ 25 من أكتوبر المقبل،. ثم يواجه منتخب قيرغيزستان، في 28 من أكتوبر،. وأخيرا يلتقي منتخب الإمارات بتاريخ 31 من الشهر نفسه.

منتخب عمان الأولمبي و الاسماء التي يضمها 



من جانب آخر، أعلن داريو باسيتش مدرب منتخبنا قائمة اللاعبين الذين سوف يشاركون في المعسكر وهم، عمر الصلطي،. وإبراهيم الراجحي، وحمد المخيني، وحسين الشحري، ومحمد السيم، وعوض الشحري، وفهد عادل، وجاسم النوبي،. وسلطان سعيد، والحسين الحداد، وسعود الحبسي، وعيسى الناعبي، وإسلام الهنائي، ويوسف المالكي، وعبدالله البلوشي،. ووليد المسلمي، وهاني النعيمي، ويوسف الشيادي، وهاني القرطوبي ،ومحمد البريكي والبراء المعولي،. وناصر الرواحي، وقاسم مبارك ويحيى الهديفي.

وأبدى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي تفاؤله الكبير،. بأن تشهد الفترة المقبلة تكثيفا في التحضيرات الفنية ورفع مستويات اللاعبين الشباب،. الذي انضم بعضهم حديثا لقائمة الفريق، ولم يجدوا الفرص الكافية للتدريب، وخوض تجارب،. ودية قوية نتيجة ظروف الإغلاق الماضية لظروف تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى