اخبار عمان

فرص عمل بشركة “أوكيو” وبالتعاون مع “وزارة العمل” oman

قالت شركة «أوكيو» أنه وضمن مبادرة “جهاز الاستثمار العُماني”   لتوظيف الباحثين عن عمل، فقد أعلنت الشركة عن عدد من الفرص الوظيفية. 


معلومات عن شركة اوكيو بسلطنة عمان

أوكيو شركة عالمية متكاملة تعمل في مجال الطاقة، تأصلت جذورها في سلطنة عُمان وتتمتع بحضور قوي في 17 دولة حول العالم وتغطي عملياتها وأنشطتها سلسلة القيمة الكاملة، بدءاً من الاستكشاف والإنتاج وصولاً إلى تسويق المنتجات النهائية من الوقود والكيماويات وتوزيعها في أكثر من 60 دولة حول العالم، مما يجعلنا أحد الشركات الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة.

نجحنا أواخر عام 2019 في دمج شركاتنا التسع وإنشاء كيان موحد أكثر قوةً واتحاداً وكفاءةً وقطعنا أشواطاً كبيرة في ترسيخ مكانتنا كلاعبٍ عالميٍ وعلامة تجارية رائدة في مجال الطاقة تقدم العديد من المنتجات والخدمات والحلول المتكاملة في الشقين العلوي والسفلي الذين يشملان أعمال التنقيب والإنتاج والتكرير والمعالجة والتسويق.

الإعتمادية وروح الابتكار والعقلية المرنة هي سمات فريدة تمثل قيمة مضافة توطد علاقاتنا المستقرة والممتدة مع العملاء. كما تضفي أوكيو طابعاً فريداً ولمسة مضافة على شراكاتنا التي تستهدف تحقيق النمو عبر مختلف وحدات عملياتنا العاملة مع توسيع نطاق الفرص بصفتها تكتلاً مهماً في قطاع الطاقة.

أوكيو…عالم من الفرص

بصفتها شركةً مبتكرة في العديد من المجالات، تستنهض أوكيو ما حققته من زخم وتآلف وتنسيق ناتج من عملية الدمج في توسيع آفاقنا وفرصنا. وهذا يشمل التحديات الهائلة لتلبية الطلب المتنامي عبر سلسلة القيمة على الحلول المستدامة في قطاع الطاقة والمواد الخام.

وبفضل ما نمتلكه من خبرات تراكمية ومعارف مشتركة، يمكننا التغلب على التحديات بشكلٍ تعاوني. فالاحتفاء بالمواهب والكوادر المؤهلة في مؤسستنا، والاستفادة من الأفكار الجديدة لتعزيز الرؤية المستقبلية يتيح لنا تحقيق المزيد .

لقد وضعنا نصب أعيننا مستقبلاً طموحاً تدعمه خطة استثمارية قوية وطموحة، وزيادة في منتجات الشق السفلي التي تشمل تكرير النفط الخام وبيع المنتجات المستخلصة منه وتوزيعها إلى 24 مليون طن بحلول عام 2030، والانخراط في قطاعات جديدة تشمل الطاقة البديلة وإدارة مشاريع الغاز والبيع بالتجزئة.

يمثل مجمع لوى للصناعات البلاستيكية بولاية صحار شمال السلطنة أحد أكبر مشاريع شركة أوكيو، وهو مرفق متكامل يستهدف رفع القيمة المضافة من النفط الخام والغاز الطبيعي. كما أننا نخطط في العام 2021 لزيادة ما نسبته 30 بالمائة من إنتاج الشركة للأحماض الكربوكسيلية في وحدات المُعالجة من الجيل السادس الجديد حسب المقاييس العالمية. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يبدأ تشغيل مشروع مصفاة الدقم أواخر العام 2022 بطاقة تكريرية تناهز 260 ألف برميل يومياً.

يمثل مجمع لوى للصناعات البلاستيكية بولاية صحار شمال السلطنة أحد أكبر مشاريع أوكيو، وهو مرفق متكامل يستهدف رفع القيمة المضافة من النفط الخام والغاز الطبيعي. كما أننا نخطط في العام 2021 لزيادة ما نسبته 30 بالمائة من إنتاج الشركة للأحماض الكربوكسيلية في وحدات المُعالجة من الجيل السادس الجديد حسب المقاييس العالمية. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يبدأ تشغيل مشروع مصفاة الدقم أواخر العام 2022 بطاقة تكريرية تناهز 260 ألف برميل يومياً.

تبتكر أوكيو أيضاً بفضل تبنيها للتقنيات الثورية التي تستشرف حقبة جديدة من الاعتماد المتنامي على الرقمنة التي تمثل أحد أعمدة الثورة الصناعية الرابعة. وفي عام 2019، نفذت أوكيو أول صفقة تجارية باستخدام تقنية «البلوك تشين» اشتملت على إرسال شحنة من مادة البولي بروبلين إلى مصنع أبوظبي الوطني للسجاد في الإمارات العربية المتحدة.

 

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى