اخبار الرياضة

«الأحمر المنتخب العماني» يواصل التحضير في أوساكا om

الأحمر المنتخب العماني

 

واصل “الأحمر العماني تدريباته في محافظة أوساكا اليابانية”. وتحديدا في ملعب يانمار ناجاي، من خلال حصة مسائية قادها المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش. وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اصطحابهم لليابان .

حصة الاثنين جرت بجرعات تكتيكية ومناورة خططية، جرب فيها برانكو الطريقة التي ينوي من خلالها الدخول في مواجهة اليابان المرتقبـة،. وسيُكمل المنتخب تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب يانمار ناجاي،. على أن يُجري يوم الأربعاء حصته الرئيسية على استاد باناسونيك سويتا الذي يحتضن المواجهـة.

«الأحمر المنتخب العماني» يواصل التحضير في أوساكا oman sport news

 

وعلى صعيد متصل بدأ اليابان تحضيراته الاثنين لمواجهـة الأحمر العماني من خلال حصة تدريبية أولى مغلقة في أوساكا بمشاركة 17 لاعبا تحت قيادة المدرب الوطني هاجيمي مورياسو.

وشارك اللاعبون: جوندا ، وتاني ، وناغاتومو ، وساساكي ، وياماني ، وكوبو ، وأوساكو، ساكاي ، أويدا ، ومورويا ، وناكاياما ، وإيتاكورا ، وشيباساكي ، وإندو ، ودوان ، وكامادا ، ومينامينو في حصة الاثنين.

بينما سينضم اللاعبون السبعة في تدريبات الثلاثاء ويتقدمهم الحارس إيجي كاواشيما، والقائد مايا يوشيدا ولاعب الوسط هاراغوتشي، بالإضافة لمهاجم سيلتيك الاسكتلندي وكيوجو فوروهاتشي.


 

 

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى