اخبار الرياضة

“راموس” في محادثات متقدمة مع “باريس سان جيرمان”

راموس في محادثات متقدمة مع باريس سان جيرمان 

يجري “باريس سان جيرمان” محادثات متقدمة للتعاقد مع المدافع الإسباني “سيرجيو راموس” في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا مع ريال مدريد .

يحرص مانشستر يونايتد على التعاقد مع مهاجم وقد حدد مهاجم إيفرتون الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين ، 24 عامًا ، كمرشح مثالي. 

تحولت إنجلترا لاعب خط الوسط ديكلان رايس (22 عاما) أسفل عرضين عقد من وست هام يونايتد ويريد أن تبقى على علم بأي فائدة محتملة من تشيلسي ومانشستر يونايتد و مانشستر سيتي. 

تم إبلاغ مدرب نيو توتنهام هوتسبير ، نونو إسبيريتو سانتو ، بأن الكابتن هاري كين ، 27 عامًا ، لن يتم بيعه دون مباركته ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكرر مهاجم إنجلترا رغبته في مغادرة النادي هذا الصيف.

يأمل إيفرتون في الفوز على أرسنال في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لمدافع برايتون بن وايت ، 23 عامًا ، بعد أن تم رفض عرضين بالفعل لقلب الدفاع الإنجليزي.

 برشلونة الأمل لوضع اللمسات الأخيرة على بيع المدافع الاسباني جديد Firpo (24 عاما) الى ليدز يونايتد في الأيام المقبلة، ويخطط أيضا لنقل ميراليم بيانيتش على سبيل الاعارة، مع توتنهام و يوفنتوس المهتمين لاعب خط وسط البوسنة والهرسك البالغ من العمر 31 عاما. 

يراقب ليفربول لاعب خط وسط برايتون البالغ من العمر 24 عامًا إيف بيسوما وأياكس وهولندي رايان جرافينبيرش ، 19 عامًا ، حيث يسعون لاستبدال جورجينيو فينالدوم ، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الصيف. 

يستعد توتنهام لمنافسة إيفرتون في محاولة للتعاقد مع مدافع إنجلترا كونور كوادي البالغ من العمر 28 عامًا من ولفرهامبتون . 

توتنهام وعرضت أيضا بولونيا 15M يورو (£ 12.9m)، بالإضافة إلى إضافات اليابان المدافع تاكيهيرو Tomiyasu، 22 عاما، وقد اجتذب اهتماما من مانشستر يونايتد و أتالانتا .


معلومات عن سيرخيو راموس

سيرخيو راموس غارسيا (تلفظ بالإسبانية: ‎/ˈseɾxjo ˈramoz ɣaɾˈθi.a/‏؛ مواليد 30 مارس 1986) هو لاعب كرة قدم إسباني كان يلعب مؤخرًا كقلب دفاع و لنادي الدوري الإسباني ريال مدريد وكان قائدًا له، وهو قائد المنتخب الإسباني.[5][6] وقد لعب أيضًا كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية.[7] يُنظر إلى راموس من الكثيرين على أنه أحد أفضل المدافعين في التاريخ،[8] وقد حظي أيضًا بالثناء والإشادة على قدراته في التمرير وتسجيل الأهداف.

بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005.[6] ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة الأساسية لريال مدريد، حيث فاز بـ22 بطولة من ضمنها خمسة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأصبح واحداً من أفضل هدافي الدوري الإسباني من الخط الدفاعي. لعب دوراً أساسياً في حصول ريال مدريد على جميع الأبطال الأربعة في دوري أبطال أوروبا، حيث تم اختياره في تشكيلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المرات الأربعة. كما سجل هدف التعادل في الدقيقة 93 في نهائي 2014.[12][13]

بجانب ليونيل ميسي إنه اللاعب الوحيد الذي سجل في أكثر من 15 مواسم متتالية من الدوري الإسباني.[14] تم اختياره في ضمن تشكيلة العام للفيفا عشر مرات، وهو الرقم القياسي للمدافعين والثالث على الإطلاق، وتم اختياره لجائزة اليويفا لأفضل فريق ثماني مرات، وهو أيضًا رقم قياسي للمدافعين والثالث على الإطلاق. كما أنه حصل على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني برقم قياسي وهو خمس مرات، وكان ضمن فريق الدوري الإسباني لموسم 2015–16.

على الصعيد الدولي، مثل راموس المنتخب الإسباني في أربع بطولات كأس العالم وثلاث بطولات من بطولة أمم أوروبا. فاز بكأس العالم 2010 وبطولة أمم أوروبا في عامي 2008 و‌2012، وتم اختياره ضمن فريق الأحلام لكأس العالم 2010، وفريق البطولة لبطولة أمم أوروبا 2012. وقد شارك لأول مرة في سن 18 وفي عام 2013، أصبح أصغر لاعب يصل إلى المباراة رقم 100 مع إسبانيا عبر التاريخ.[15] يحمل راموس حاليًا الرقم القياسي باعتباره أحد أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المنتخب الإسباني، وهو عاشر أفضل هدافي المنتخب. كما أنه يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات الدولية مع إسبانيا، حيث فاز في 131 مباراة.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى