اخبار الرياضة

فرنسا وسويسرا – أبرز أحداث المباراة “يورو2020”

فرنسا وسويسرا – أبرز أحداث المباراة

– الدقيقة 90: المنتخب السويسري يعادل النتيجة!!!!!!!!!!! البديل غافرانوفيتش يعادل النتيجة من تصويبة قوية عجز عنها لوريس!!

– الدقيقة 81: هدف لسويسرا!!!! عرضية من الناحية اليمنى إلى داخل المنطقة الفرنسية وسيفيروفيتش يرتقي لها مغالطاً الدفاع الفرنسي مرة ثانية مسجلاً هدفه الثاني!!!!.

– الدقيقة 75: قذيفة بعيدة المدى من بول بوغبا تنفجر في مرمى سويسرا!!!!!!!!!!!!!!! هدف أكثر من رائع للنجم الفرنسي!!!

– سيناريو دراماتيكي في الملعب الوطني ببوخارست، كادت سويسرا أن تتقدم بهدفين، إلا أن لوريس حال دون ذلك قبل أن يحرز بنزيمة هدفين!!!

– الدقيقة 59: بنزيمة يضيف الهدف الثاني !!!! مهاجم ريال مدريد يستغل كرة غريزمان ويرتقي لها برأسه ويودعها المرمى! الديوك يقلبون الطاولة على المنتخب السويسري. بنزيمة سجل هدفه رقم 31 مع الديوك.

فرنسا سويسرا

– الدقيقة 57: كريم بنزيمة يدرك التعادل للمنتخب الفرنسي!!!!!!!!!! مبابي يمرر إلى بنزيمة والأخير يروض الكرة بلمحة فنية جميلة قبل أن يهز شباك الحارس السويسري!

– الدقيقة 56: تمريرة “على المقاس” من بول بوغبا إلى مبابي على الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء يضيعها لاعب باريس سان جيرمان!

– الدقيقة 54: لوريس يتصدى لركلة الجزاء التي سددها ريكاردو رودريغيز!!!!!

– الدقيقة 53: الحكم يعود للفار ويحتسب ركلة جزاء لسويسرا اثر إعاقة من بينجامان بافار على تسوبر.

– الدقيقة 46: انطلاق الشوط الثاني. ديشان أخرج المدافع لانغليه ودفع بكينغسلي كومان مكانه من أجل تعزيز الهجوم.

 – الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول بتقدم سويسرا على فرنسا بهدف سجّله هاريس سيفيروفيتش. مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان اعتمد خطة 3-4-1-2 بخلاف المباريات السابقة، ما انعكس سلباً على أداء الديوك وجعل المنتخب السويسري يفتتح التسجيل ويشكل خطورة مستمرة خصوصاً من الناحية اليسرى.

– الدقيقة 40: كرة بالعمق إلى بريل إيمبولو داخل المنطقة الفرنسية، لكن فاران يتدخل سريعاً لإبعاد الخطر! المنتخب السويسري أخطر حتى الآن.

– الدقيقة 28: تصويبة صاروخية من رابيو على مرمى سويسرا تمر بمحاذاة القائم الأيسر للحارس سومير!!!!

– الدقيقة 22: عرضية خطيرة جداً من أدريان رابيو من الناحية اليسرى إلى كريم بنزيمة لكن الحارس السويسري يان سومير يتدخل ويبعد الكرة في الوقت المناسب!!

.

– هدف سيفيروفيتش هو رقم 800 في تاريخ بطولة أمم أوروبا.

– الدقيقة 15: سويسرا تفتتح التسجيل!!!!! هاريس سيفيروفيتش يرتقي لكرة عرضية داخل المنطقة الفرنسية يتفوّق على كليمان لونغليه ويودعها على يمين الحارس هوغو لوريس!

– الدقيقة 10: المنتخب الفرنسي يحاول الاختراق من الناحية اليسرى عبر توغلات غزاله الأسمر كيليان مبابي لكن الدفاع السويسري يبعد الخطورة حتى الآن.

– الدقيقة الأولى: الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني يطلق صافرة انطلاق المباراة التي يحتضنها الملعب الوطني في العاصمة الرومانية بوخارست.

ads

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى